معلومات تقنية

تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانًا

تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد والايفون، التطور التكنولوجي الكبير كان واحد من أهم الأسباب التي غيرت من شكل الاسواق في العالم، حيث أن الاسواق التقليدية أصبحت قليلة، في المقابل ظهرت الأسواق الإلكترونية التي تسمح للأشخاص بالتسوق من مكانهم دون تحرك، واحد من أهم تطبيقات التسوق الإلكتروني تطبيق مستعمل، هذا الأمر جعل عدد كبير من الناس يبحثون عن تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد والايفون. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد والايفون

تطبيق مستعمل هو تطبيق تابع لموقع مستعمل، التطبيق يسمح للمستخدم بالتسوق إلكترونيا والبحث عن جميع المنتجات التي يرغب في شرائها من المنزل عن طريق الإنترنت، هذا الأمر يساعده في توفير الوقت والجهد الكبير الذي يبذله.

التطبيق يعطي للمستخدم فرصة لعرض المنتجات القديمة التي لا يحتاجها ويرغب في بيعها، يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة، حيث أن التطبيق مقسم لمجموعة من الأقسام، كما أن التطبيق يمكن الشخص من مشاركة آرائه في المنتجات مع المستخدمين الآخرين علي التطبيق، كما أن كل إعلان في التطبيق مرفق إليه معلومات عن السلعة المعروضة.

موقع مستعمل واحد من أوائل المواقع الإلكترونية للتسويق، بل إنه واحد من أهمها، تصل خبرته إلي ما يزيد عن عشرين عام، لأن المنصة تم تأسيسها في عام 2001 ميلادي، يسمح للمستخدمين بالبيع والشراء وطلب المنتجات والاجهزة والبضائع إلكترونيا.

تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانًا

مميزات تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد والايفون 

  • التطبيق يمكن المستخدم من البيع والشراء وطلب المنتجات والبضائع إلكترونيا، بالتالي يوفر الوقت والجهد الذي يتم القيام به في الأسواق العادية.
  • يتميز التطبيق بسهولة الإستخدام، لأنه مقسم إلي مجموعة من الأقسام.
  • من أهم الأقسام الموجودة في التطبيق قسم خاص بالسيارات والمركبات، سوق العقارات، والأملاك أو الممتلكات، وحيوانات وطيور، والتجارة والأسهم، والصناعات والنقليات، و الكمبيوترات والإنترنت، والهواتف والارقام.
  • يستطيع المستخدم مشاركة الأراء والأفكار مع المستخدمين الآخرين على التطبيق.
  • يستطيع مستخدم التطبيق أن يعرض المنتجات المستعملة القديمة التي يرغب في بيعها، هذا الأمر يساعده في الإستفادة من الأجهزة والمنتجات التي لا يحتاجها.
  • التطبيق متوفر مجانا دون مقابل مالي ويعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون.
  • من أهم الأمور التي تميز تطبيق مستعمل أنه لديه خبرة كبيرة ومن اوائل التطبيقات التي قدمت خدمة التسوق الإلكتروني.
  • التطبيق يتيح للمستخدم فرصة تتبع المنتج الذي تم شرائه بشكل حي ومباشر إلي لحظة استلامه.
  • كل إعلان في تطبيق مستعمل يضم معلومات كاملة عن المنتج أو البضاعة المعروضة.

اقرأ المزيد:

 

تحميل تطبيق مستعمل للايفون

تحميل تطبيق مستعمل للايفون

تحميل تطبيق مستعمل للاندرويد من جوجل بلايتحميل تطبيق مستعمل للاندرويد من جوجل بلاي

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى