مسلسلات وأفلام

The Tonight Show بطولة جيمي فالون 2022 حلقة 169

اجتذب The Tonight Show بطولة جيمي فالون باستمرار جماهير ضخمة في جميع أنحاء العالم، منذ اليوم الأول الذي تم بثه، أو بشكل أكثر تحديدًا منذ عام 2014، حافظ البرنامج الحواري على نفس النغمة، جيمي فالون معروف للجميع إنه ممثل كوميدي وفنان أكثر شهرة لخدمته كعضو في فريق عمل ساترداي نايت لايف، يرحب Jimmy Fallon بأشخاص معروفين في The Tonight Show بطولة جيمي فالون حتى يتمكنوا من مناقشة حياتهم المهنية والخاصة لذا من الممتع بلا شك رؤيته.

جيمي فالون هو مقدم برنامج الدردشة الأمريكي في وقت متأخر من الليل The Tonight Show الذي يضم Jimmy Fallon، والذي يبث على NBC، يعد كل من Broadway Video, Universal Television منتجي البرامج، وقد ظهر البرنامج لأول مرة في 17 فبراير 2014، Jimmy هو المقدم السادس لهذا الجزء من سلسلة Tonight Show طويلة الأمد على NBC، يتم أيضًا تضمين The Roots، وفرقة بيت العرض والصاحب والمتصل Steve Higgins، تم إنشاؤها بواسطة كاتي هوكمير مع عمل لورن مايكلز كمنتج تنفيذي، ألهمت العديد من مشاهد الحلقات مقاطع فيديو شائعة.

تم ترشيح تسعة جوائز Primetime Emmy Awards للبرنامج، وحصل على اثنين منهم استوديو 6B في مركز روكفلر، مدينة نيويورك، حيث تم تصوير الليلة مع جاك بار، يليه عرض الليلة من بطولة جوني كارسون، من 1957 إلى 1972، حيث تم تسجيل العرض، كما كشفت NBC في 13 أغسطس 2015، أن جيمي فالون قد حصل على اتفاقية للعمل كمضيف حتى 2021 على الأقل، تم تمديد اتفاقه ليشمل ذلك العام في 2 نوفمبر 2020، تم تمديد البرنامج رسميًا من قبل NBC لمدة خمس سنوات أخرى في 17 مايو 2021.

من ضيوف الحلقة 31 من الموسم العاشر؟

وفقًا للجدول الرسمي الذي تم إصداره، تظهر أوكتافيا سبنسر مع ماتياس شفايغوفر وكورت براونوهلر، هذه المرة أداء أوسكار الحائز على جائزة أوسكار لأوكتافيا سبنسر من عام 2011، هو أشهر أعمالها كممثلة، كما حصلت على إيماءات أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، بما في ذلك الشخصيات الخفية، وتعتبر كذلك أفلام Fruitvale, Get On Up, Snowpiercer, The Divergent Series من الأفلام الأخرى الجديرة بالملاحظة .

ظهرت أوكتافيا أيضًا كضيف في البرامج التلفزيونية Mom and Ugly Betty، مؤخرًا في أفلام الرعب Ma و Thunder Force و Encounter و Self Made، مستوحاة من حياة السيدة CJ Walker على Netflix، أحدث فيلم Spirited، الذي سوف يصدر في دور السينما وعلى Apple TV + في نوفمبر 2022، سوف يشمل Spencer كقائد.

ماتياس شفايغوفر هو مؤدي وكاتب سيناريو وصانع أفلام ومنتج ألماني، عمل شفايغوفر في عدد من أفلام النقاد التي نالت الثناء، بما في ذلك Resistance و Rabbit Without Ears و Off Beat، في الآونة الأخيرة تم تصوير فيلم Army of Thieves، الذي ظهر لأول مرة في أكتوبر 2021، من قبل شفايغوفر سوف يكون السباحون، وسوف يتم توفيره على Netflix في نوفمبر 2022 في الصدارة، جنبا إلى جنب مع تشارليز ثيرون وسيث روجن، حيث ظهر كورت برونوهلر في الفيلم المرشح لجائزة الأوسكار The Big Sick، ​​وأفلام Long Shot، وكذلك على شاشة التلفزيون في Bob’s Burgers و The Good Place و American Housewife، حاليًا قد يتم سماعه في البودكاست الإخباري الغريب الناجح للغاية، وكذلك في الظاهرة المخيفة البربري.

أحدث فيلم كوميدي خاص به Perfectly Stupid، متاح حاليًا على موقع perfectstupid.com وسوف يتاح للجمهور في نوفمبر 2022 على أمازون ومنصات بث الفيديو الأخرى.

موعد إصدار The Tonight Show بطولة جيمي فالون 2022 الحلقة 169

The Tonight Show بطولة جيمي فالون 2022، الحلقة 169 سوف تعرض في 9 نوفمبر 2022، الأربعاء الساعة 11:30 مساءً. ابدأ الموقت الخاص بك! بقيت ساعات قليلة فقط!

أين يمكن للمرء مشاهدة حلقات برنامج الليلة من بطولة جيمي فالون 2022؟

لا داعي للذعر إذا لم تكن على دراية بمعلومات تدفق The Tonight Show بطولة جيمي فالون. المنصة الرسمية لبرنامج الدردشة هذا في وقت متأخر من الليل هي NBC، حيث يتم بث الحلقة في تمام الساعة 11: 35/10: 35c. NBC، ومع ذلك، غير متاح للجميع، حيث يمكنهم ببساطة الوصول إلى Peacock لمشاهدة The Tonight Show، ومع ذلك إن البرامج الموجودة على موقع OTT المذكور أعلاه قد تتأخر، وتحديداً في اليوم التالي لإصدارها الأول، حيث يمكنك مشاهدة الحلقة على CTV و Apple TV و DirecTV و YouTube TV و NBC.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى