مسلسلات وأفلام

مسلسل Blockbuster الموسم الثاني

ظهرت السلسلة الكوميدية الجديدة من Netflix Blockbuster وتعمدت إعداد موسم ثاني، لكن هل سوف نحصل على واحد؟ إليك كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من Blockubser على Netflix، بما في ذلك مدى جودة أداء الموسم الأول، وما قاله الممثلون وطاقم العمل، وما نتوقعه.

تم إنشاء هذه الكوميديا ​​الجديدة في مكان العمل من قبل فانيسا راموس (المعروفة باسم Brooklyn Nine-Nine, Superstore)، وتتميز بمواهب راندال بارك وميليسا فوميرو وأولغا ميريديز وتايلر ألفاريز.

 

تم عرضه لأول مرة على Netflix في 3 نوفمبر 2022، مع 10 حلقات لمراجعات مختلطة، ويجلس حاليًا عند 5.1 على IMDb و 23 ٪ على RottenTomatoes.

تلقت السلسلة توصية رائعة من المدير التنفيذي المشارك لـ Netflix، ريد هاستينغز في تغريدة إلى المؤسس المشارك لـ Netflix، مارك راندولف.

لكن هل سنعود إلى آخر متجر Blockbuster على Netflix؟ إليك كل ما نعرفه:

هل قامت Netflix بتجديد أو إلغاء Blockbuster؟

لم يتم اتخاذ أي قرار بعد بشأن مستقبل العرض، على الرغم من أن بيانات الأداء المبكرة قد تشير إلى أن الحصول على تجديد قد يكون طلبًا صعبًا.

كما ناقشنا سابقًا سوف تستخدم Netflix عدة عوامل  لتقرير ما إذا كان سيتم تجديدها، وسوف يكون عدد الأشخاص المهمين لعرض بهذا الحجم هو عدد الأشخاص الذين  يواصلون إنهاء المسلسل.

يجب أن نلاحظ في هذه المرحلة أن Netflix واجه وقتًا عصيبًا في تجديد المسلسلات الكوميدية مؤخرًا، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالكوميديا ​​الإنجليزية المبتدئة.

هذا مدعوم بحقيقة أن Netflix لم يجدد طالبًا جديدًا (الموسم الأول) أو عرضًا كوميديًا منذ مايو 2021، مع كونه The Upshaws.

عناوين مثل Hard Cell, The Pentaverate, God’s Favorite Idiot, Uncoupled, Mo, Chad, JT Go Deep تنتظر التجديدات، بينما تم إلغاء Pretty Smart رسميًا.

في مقابلة مع THR، أشارت فانيسا راموس إلى أنها تأمل في المزيد من الحلقات، مضيفة أنها تخطط حتى للقيام برحلة إلى آخر متجر Blockbuster في Bend في حالة تجديدها.

أخبرت راموس DigitalSpy بعد وقت قصير من ظهورها أنها “تنتظر الرد من Netflix”، مضيفة أنها لا تريد أن تكون متحمسة للغاية بشأن أي شيء حتى الآن.

ما مدى جودة أداء Blockbuster على Netflix؟

حتى الآن لا تعمل Blockbuster بالشكل الذي كانت تأمله Netflix.

لم يظهر العرض بعد في أفضل 10 مواقع رسمية على Netflix يفتقد العنوان في الأسبوع الأول لـ Blockbuster، مما يعني أن العرض الجديد تمت مشاهدته أقل من 20.30 مليون ساعة عالمية.

لذا لإلقاء نظرة على الأداء علينا أن ننظر بشكل أكثر تفصيلاً.

وفقًا لبيانات FlixPatrol، ظهر العرض في أفضل 10 عروض على Netflix في 13 من إجمالي 90 دولة يتتبعونها.

تشير بياناتهم إلى أن المسلسل بلغ ذروته في اليوم الثاني من عرضه الأول كونه الحادي والعشرين من بين أكبر المسلسلات على Netflix، وذلك اعتبارًا من 10 نوفمبر حيث أصبح الآن المسلسل التاسع والعشرون الأكثر شعبية.

في الولايات المتحدة، حيث يجب أن يكون الأداء هو الأقوى، وصل العنوان إلى ذروته في المرتبة الثامنة في قائمة العشر الأوائل على Netflix.

ماذا عن الإحصائيات الخارجية؟ لا تبدو الأمور قوية بشكل خاص على هذه الجبهة أيضًا.

يذكر موقع TelevisionStats.com أن العرض بلغ ذروته في الرابع من نوفمبر عند النظر إلى بيانات من أمثال Google و Wikipedia و Torrents و IMDb، وذلك اعتبارًا من العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر)، كان العرض هو المسلسل رقم 13 الأكثر شيوعًا باستخدام البيانات الخارجية والمرتبة 55 الأكثر شهرة بشكل عام.

ماذا تتوقع من Blockbuster Season 2 على Netflix

هل يجب تجديد العرض؟ ماذا يمكن ان نتوقع؟ دعنا نتعمق.

للتلخيص تنتهي الحلقة 10 كإجازة خاصة، حيث يبدأ الفريق الحلقة بتزيين المتجر، تقع الكارثة  مع قيام العملاء بنهب المتجر وتيمي على وشك الاستسلام.

تنتهي السلسلة بمشاهدة هانا فيديو عرض هارون الفاشل واكتشاف أن إليزا لديها مشاعر تجاه تيمي.

تحدثت فانيسا راموس إلى موقع SlashFilm في خاتمة “حلو ومر”.

“في النهاية كنا سعداء به وكان لدينا أشياء ممتعة، حيث فازت بعض الشخصيات، كوني وباتريس، والتي اعتبرناها أيضًا قصة الحب الأخرى في العرض، لا أعلم أنه ظهر بعد التحرير، لكن شخصية باتريس، تعاملها الكامل هو أن صالون أظافرها ذو طابع باريس، لكنها ذهبت فقط إلى فندق باريس في فيجاس، لذا هناك آلة قمار، يمكنك رؤيته هناك في بعض الأحيان، مثل: لماذا توجد ماكينة قمار؟ ذلك لأن مرجعها لباريس هو فيغاس، وهي تعتقد أن هذا هو الشيء نفسه”.

إذا حصلنا على موسم ثاني، إننا نتوقع أن نحصل على دقات قصة مماثلة من الموسم الأول، حيث تحاول العصابة جاهدة إبقاء الأضواء مضاءة، وطعنات في Netflix، وتطوير العلاقات بين جميع أعضاء فريق التمثيل الرئيسيين.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من Blockbuster في حياتك، فلا يزال بإمكان أولئك الموجودين في الولايات المتحدة مشاهدة الفيلم الوثائقي المسمى The Last Blockbuster والذي تمت إضافته إلى الخدمة في مارس 2021.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى