مسلسلات وأفلام

برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno الموسم الثاني الحلقة 6

برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno الموسم الثاني الحلقة 6، يبحث العديد من الأشخاص عن الحلقة السادسة من البرنامج الشهير حجيم العزاب للموسم الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج.

برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno الموسم الثاني الحلقة 6

يمكنكم متابعة برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno الموسم الثاني الحلقة 6 على موقع شاهد، حيث تم عرض هذه الحلقة اليوم الثلاثاء على الموقع.

أبطال برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno 

يشارك في برنامج جحيم العزاب Single’s Inferno  مجموعة من الابطال الكوريين المشاهير في الوطن العربي، وهم: هونغ جين كيونغ، لي دا هي، كيوهيون، والبرنامج من تأليف كلا من كيم جاى وون وكيم نا هيون.

ما هي قصة مسلسل جحيم العزاب Single’s Inferno ؟

 

تدور قصة مسلسل جحيم العزاب Single’s Inferno حول مجموعة من الرجال والنساء غير المتزوجين –  عزاب – والذين يبحثون عن الحب الحقيقي في جزيرة مهجورة، وعندنا ينصفهم الحظ ويجدون نصفهم الآخر، يغادر الأحبة إلى أخرى تزخر بالملذات لقضاء عطلة رومانسية، حيث تتوالى الأحداث في سياق مشوق.

اقرأ ايضا: تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1071

تصنيف مسلسل جحيم العزاب Single’s Inferno 

 

يتم تصنيف مسلسل جحيم العزّاب Single’s Inferno على أنه عمل كوري تلفزيوني واقعي عن حفلات الزفاف والرومانسية.

جحيم العزاب ويكتب بالكورية بهذا الشكل: 솔로 지옥، وهو برنامج واقع كوري جنوبي أنتجته جاي تي بي سي وتم بثه لأول مرة على نتفليكس في ديسمبر 2021. 

يحكي البرنامج عن مجموعة من العزاب الكوريين الذين تقطعت بهم السبل على جزيرة مهجورة تعرف بـ جزيرة الجحيم، في ساسونغبونغ بـ أونقجين.  

وحتى يستطيعون مغادرة هذا الجحيم الذي وقع بهم، يجب أن يتعرفوا على عازب أخر ويقعوا في قصة حب معه، ليتمكنوا من الهروب من تلك الجزيرة.

 

عدد حلقات مسلسل جحيم العزّاب Single’s Inferno 

مسلسل جحيم العزّاب Single’s Inferno  يتكون من موسمين، وعد حلقاته 8 حلقات، حيث تكون مدة العرض من 57 إلى 68 دقيقة، وهو من إنتاج شركة جاي تي بي سي، ويعرض على منصة نتفلكس.

بث مسلسل جحيم العزّاب Single’s Inferno لأول مرة في 18 ديسمبر 2021، وبث لآخر مرة في 9 يناير 2022.

اقرأ أيضا: مشاهدة فيلم apocalypto 2006 مترجم ايجي بيست

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى