رياضة

من هو محمد الضاوي كريستو ويكيبيديا لاعب الأهلي الجديد

من هو محمد الضاوي كريستو، محمد الضاوي كريستو، لاعب نشأ في أكاديمية نجم الساحل، أصبح أحد أعظم النجوم في كرة القدم التونسية، وأصبح مرغوباً من قبل أندية في إفريقيا وأوروبا، وصنع لنفسه اسمًا بدخوله دار الاهتمام داخل النادي الاهلي، نتعرف على: من هو محمد الضوي خريستو تابعونا لمعرفة المزيد من خلال موقعنا جمال المرأة.

من هو محمد الضاوي كريستو

يحتل محمد الضوي كريستو البالغ من العمر تسعة عشر عامًا من مواليد 2003م، المركز اليميني في نجم الساحل، حيث شارك الضوي في ست مباريات مع نجم الساحل هذا الموسم. وفي ست مباريات سجل خمسة أهداف للمنتخب الأول هذا الموسم وسجل هدفين وكان على قائمة الاحتياط للمنتخب التونسي للمشاركة في مونديال 2022 لكنه استبعد قبل انطلاق المونديال.

لعب 30 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، بمعدل تسجيل 1.686 هدف في الدقيقة، وتم ترقية كريستو إلى صفوف أول فريق كرة قدم لنادي النجم الساحلي لموسم 2021-2022، عندما وصلت قيمته السوقية إلى 100 ألف يورو قبل أن يقفز إلى 400 ألف يورو.

انتقال محمد الضاوي إلى الأهلي

كشفت تقارير عن مشاهد جديدة تتعلق بانتقال لاعب نادي النجم الساحلي التونسي محمد الضوي الملقب كريستو إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو أمر مهدد بالفشل.

وتوصل الأهلي إلى اتفاق مع إدارة النجم الساحلي على ضم اللاعب رسميًا إلى الفريق الأحمر مقابل 1.8 مليون دولار لمدة أربع سنوات ونصف تبدأ في يناير المقبل، وخصم غرامة الإيفواري سليمان كوليبالي، ومع ذلك حدثت تطورات جديدة في الساعات الماضية.

اقرأ المزيد:

أراء جماهير محمد الضاوي بانتقاله لنادي الأهلي

وعبر جمهور النجم الساحلي عن غضبهم من رحيل اللاعب وانضمامه إلى الأهلي، وإطلاق حملة ضد النظام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب مصادر محلية إن إدارة ناظم الساحل لديها تحفظات على انتقال الضوي إلى الاهلي مقابل هذا المبلغ من المال وأنه سيصبح محترفًا في أحد الأندية الأوروبية.

وأضافت المصادر إن رئيس مجلس إدارة نجم الساحل عثمان جنية مصمم على انتقال اللاعب إلى الأهلي بسبب علاقته القوية برئيس النادي السابق حسن حمدي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى