المنوعات

الفنانة مروة عبد المنعم ترد على اتهامات قتل خادمتها وتعذيبها

الفنانة مروة عبد المنعم ترد على اتهامات قتل خادمتها وتعذيبها: يعدّ موضوع العنف ضد الخادمات والعاملات المنزليات من القضايا الحسّاسة والمؤلمة التي تثير الرأي العام، فقد يؤدي هذا النوع من الإساءة والظلم إلى أضرار نفسية وجسدية خطيرة على الضحايا. وفي ظل هذا الإطار، انتشرت مؤخرًا الأخبار عن اتهام الفنانة المصرية مروة عبد المنعم بارتكاب جريمة قتل خادمتها وتعذيبها. وبعد أن لفتت هذه الأخبار انتباه الجمهور، حان الوقت للإجابة عليها وكشف الحقيقة وراءها. فما هي ردة فعل الفنانة مروة عبد المنعم على هذه الاتهامات؟ وهل هناك شيء يمكن أن توضحه لنا؟ سنتعرف على التفاصيل في هذا المقال.

 تفاصيل وفاة خادمة الفنانة مروة عبد المنعم

تكشف الفنانة مروة عبد المنعم تفاصيل وفاة خادمتها في منزلها، وتؤكد أن الوفاة كانت طبيعية. وفي حديثها عن الحادثة، قالت إن البنت الخادمة كانت تجلس معها، ثم دخلت للاستحمام وعندما تأخرت ذهبت لتكتشف ما حدث لها، وأوضحت أنها وجدتها أغمى عليها، ثم ذهبت بها إلى المستشفى، وتوفت داخل المستشفى وليس في منزلها. وكشفت أيضًا عن الحملة التي تعرضت لها، بعد اتهامات بقتل الخادمة، وأكدت أنها تم إثبات برائتها في هذه القضية.

 البنت الخادمة كانت تجلس مع الممثلة

أكدت الممثلة مروة عبد المنعم أنّ البنت الخمة كانت تلس معه قبل وقوع الحادثة، حيث ذهبت الأخيرة للاستحمام وبعد تأخرها قليلاً ذهبت الممثلة للتحقق من الأمر ولكنها وجدتها مفقودة الوعي، وسارعت بإيصالها إلى المستشفى للعلاج، إلا أنّها للأسف فارقت الحياة هناك ولم تفارق الحياة في المنزل كما تم تداوله، وأكدت الممثلة أن الوفاة كانت طبيعية وأن اتهامات القتل والتعذيب ليست صحيحة.

الوفاة كانت طبيعية وحدثت في المستشفى

تأكدت الفنانة مروة عبد المنعم أن وفاة خادمتها كانت طبيعية وحدثت في المستشفى، وليست في منزلها كما ادعوا البعض. وقد عرضوا على والدة البنت إذا كانت لديها شكوك في وفاة ابنتها لها الحق أن ترفع قضية ضدهم، ولكنهم رفضوا ذلك وقالوا إنها وفاة طبيعية. وأضافت أن المستشفى كان مستحيل خرجت البنت لو فيها أي حاجة أو شبهة جنائية. وهي حاليًا ترد على اتهامات قتل خادمتها وتعذيبها.

رد الفنانة على اتهامات القتل والتعذيب

ردت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم على اتهامات القتل والتعذيب التي وجهت إليها بعد وفاة خادمتها، حيث أكدت أنها بريئة وأن الحقيقة ستظهر قريباً. وأشارت إلى أنها تعرضت لعملية ابتزاز من والد الخادمة المتوفاة، حيث طالبها بدفع كفالة مالية، وهو ما جعلها تلجأ إلى تقديم شكوى ضده. وأكدت على أنها لم تقم بأية أعمال تعذيب أو قتل، وأن الجثة كانت خالية من أي أثر للتعذيب بحسب تقرير الطب الشرعي.

رفض والدة البنت رفع قضية ضد الممثلة

رفضت والدة الخادمة المتوفاة في منزل الفنانة مروة عبد المنعم رفع قضية ضدها بعد وفاة ابنتها، حيث ظلت تصرّ على أن وفاتها كانت طبيعية. وعرضوا عليها في وقت سابق أن تقدّم شكوى إن كانت تعتقد أن هناك ما يدفعها لاتهام الممثلة بالقتل والتعذيب، إلا أنها رفضت ذلك.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى