المنوعات

خبر وفاة خانم أمير عبدالله والدة حسن جوهر النائب الكويتي

خبر وفاة خانم أمير عبدالله والدة حسن جوهر النائب الكويتي: لقد فجعنا اليوم بخبر وفاة خانم أمير عبدالله، والدة النائب الكويتي حسن جوهر، وهو الخبر المحزن الذي حطم قلوب الملايين في الكويت وحول العالم. منذ سنوات عديدة، كانت خانم أمير عبدالله تشارك حياة ابنها حسن جوهر الذي يعتبر واحداً من أبرز الشخصيات في الساحة السياسية الكويتية. يفتقد العالم اليوم شخصية امرأة كانت قدوة لابنها وللجميع. وفي هذا المقال، سنلقي نظرة على حياة السيدة خانم أمير عبدالله وما تعرفنا عنها.

وفاة خانم أمير عبدالله والدة حسن جوهر

في يوم السبت الموافق العشرين من شهر مايو من عام 2023 ميلاديًا، توفيت خانم أمير عبدالله والدة النائب الكويتي حسن جوهر، وقد نعى النائب جوهر وفاة والدته على حسابه الرسمي في منصّة التواصل الاجتماعي تويتر. وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن سبب وفاة السيدة، ولكن تشير تقارير إلى أنها توفيت بعد صراع طويل مع المرض. عرفت السيدة بحسن تعاملها وطيبتها، وكانت محبوبة في الكويت والمجتمع العربي، حيث عبّر كثيرون عن حزنهم وتعازيهم في وفاتها. لقد خلفت السيدة أرملًا وأطفالًا، وتم إعلان إقامة الصلاة عليها في وقت لاحق. نحن نتقدم بأحر التعازي للنائب حسن جوهر وعائلته في هذا المصاب الجلل، ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة برحمته ويسكنها فسيح جناته.

التعازي تنهمر في وقفة مع حسن جوهر

تهمر التعازي في وقفة مع حسن جوهر، بعد أن انتشرت نبأ وفاة والدته الحبيبة خانم أمير عبدالله. لقد شعر الجميع بالألم لفقدان هذه الشخصية المحبوبة، الذي تركت خلفها ذكريات عطرة وإنجازات رائعة تسجل انتماءها للوطن. تعازي المئات من الأشخاص تنهمر على النائب وأسرته، ويتمنون لهم الصبر والسلوان في هذه المحنة الصعبة. وبينما تستعد الأسرة لتشييع الفقيدة في مسجد الأقصى ودفنها في مقبرة الصليبخات، يتمنون الجميع أن ترقد الفقيدة بسلام في رحاب الجنة. حسن جوهر شخصية محبوبة في المجتمع وسيظل دائماً في قلوب الكثيرين. ندعو الله أن يرحم الفقيدة ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

السياسي الكويتي حسن جوهر يفقد والدته

فجع السياسي الكويتي حسن جوهر بخبر وفاة والدته، والتي كانت من الشخصيات المحببة في المجتمع العربي. وتفاعل الجميع مع هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت التعازي والدعاء للراحلة. ولم يتم الإعلان عن سبب وفاة السيدة خانم أمير عبدالله، والتي تُعد والدة الدكتور حسن جوهر النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، حتى الآن. وكان الفقيد محببا للجميع ومتسما بالصفات الطيبة والمميزة، وترك خلفه عيون دامعة وقلوبا مفجوعة. ونتمنى للراحلة الرحمة والمغفرة، ولأسرتها وذويها الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل.

تفاصيل جنازة ودفن خانم أمير عبدالله

تم تشييع جثمان خانم أمير عبدالله والدة النائب حسن جوهر في جنازة مهيبة بحضور عائلتها وأصدقائها والعديد من الشخصيات الحكومية والسياسية والاجتماعية. وتمت الصلاة عليها في المسجد الكبير في منطقة الروضة بعد صلاة العصر، وتم دفنها في مقبرة صبحان. ولقد عبر الكثيرون عن حزنهم وتعازيهم في هذا المصاب الجلل وقد أظهر الجميع تقديره للفقيدة وحبهم لها، حيث كانت شخصية محببة ومعروفة في الكويت. وتجدر الإشارة إلى أن خانم أمير عبدالله كانت تعاني من مرض ولقد استمرت في مكافحته لمدة طويلة قبل أن ترحل عن عالمنا. تغمدها الله برحمته وأسكنها فسيح جناته.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى