مسلسلات وأفلام

تاريخ إصدار الفصل 180 من Blue Lock Chapter

ماذا يكشف تحليل ناجي؟ كيف يمكن الاستفادة من مهاراته في الاصطياد بالشكل الأمثل؟ اقرأ هذا المقال لتكتشف كل شيء عن Blue Lock Chapter 180!

عن الأنمي

Blue Lock هي سلسلة يابانية من سلسلة shonen manga كتبها  Muneyuki Kaneshiro  ورسمها  Yūsuke Nomura . تم نشر هذه المانجا في سلسلة مجلة Weekly Shonen Magazine التابعة لكودانشا منذ أغسطس 2018. وتركز القصة على سياق قرار اليابان بالانسحاب من كأس العالم 2018 FIFA.

ملخص الفصل 179 من القفل الأزرق

عنوان الفصل 179 هو “التطورات المتوسطة”. يبدأ الفصل برغبة ناجي في هزيمة إيساجي، فتى ملصق بلو لوك. في غرفة اجتماعات إنجلترا، سألوا ناجي الكثير من الأسئلة لتحليل عبقريته. ناجي غير مبال ويعطي إجابات عابرة.

 

يكشف ناجي أن أكثر ما يريده هو هزيمة إيساجي و “لا يعرف الكثير عن كرة القدم”. ثم يجرون عليه الاختبارات. تبين أن ناجي يستخدم جسده بالكامل لتوسيد الكرة. برنس يقول إن ناجي يعتمد على الآخرين وليس لديه إبداع.

 

الأمير يطلب من ناجي أن يلعب “كرة القدم النشطة” وهو ما يجد ناجي اقتراحًا مزعجًا. يتقدم Agi ويقدم أفكاره الخاصة حول كيفية استخدام مهارة Nagi في “الاصطياد” لهزيمة Isagi.

 

قفل أزرق الفصل 180 سبويلر

على الرغم من أن المفسدين الرسميين لم يخرجوا بعد، فإننا نتوقع أن الفصل 180 سيقدم تحليلًا أكثر تعمقًا لنقاط قوة Nagi. سيتعرف المشجعون أيضًا على كيفية تطور المنافسة بين Nagi و Yukimaya، ربما مع عثور Nagi على الشبكة. هل ستنجح خطة استخدام مهارة Nagi في الاصطياد؟ سنكتشف ذلك في الفصل 180.

تاريخ الإصدار الفصل 180 للقفل الأزرق

من المقرر إصدار Blue Lock Chapter 180 في 5 يونيو 2022. يتم إصدار كل فصل جديد من Blue Lock بانتظام كل أسبوع يوم الأربعاء.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى