مسلسلات وأفلام

Dance Danseur Season 2: تاريخ الإصدار وكل شيء يجب معرفته

لقد مرت بضعة أيام، ولا يطيق المشجعون الانتظار لمشاهدة Dance Danseur Season 2. ولكن هل سيكون الموسم الثاني ممكنًا؟ حسنًا، أحب المعجبون العرض، واكتسبوا شعبية هائلة ونسبة مشاهدة على مدار عرضه. وبالتالي، ليس هناك من ينكر أن الجمهور استمتع بالعرض. ومع ذلك، لا يزال مصير المسلسل في طي النسيان. لذا، فإن الجميع متوترون جدًا لمعرفة مستقبل العرض.

سلسلة أنمي Dance Dance Danseur هي مقتبسة من سلسلة مانغا لجورج أساكورا تحمل نفس الاسم. حسنًا، تم إنشاء سلسلة المانجا لأول مرة في مجلة المانجا Weekly Big Comics Spirits في Shogakukan. في وقت لاحق من عام 2022، ابتكر Studio MAPPA سلسلة رسوم متحركة.

 

الرقص الرقص Danseur الموسم 2: هل تم تجديده؟

للأسف، لم يقم Studio MAPPA بتجديد سلسلة الرسوم المتحركة رسميًا للجولة الثانية. اعتبارًا من الآن، لم يقرر شركاء التوزيع اليابانيون واستوديو الرسوم المتحركة وراء الأنمي مستقبل العرض. ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن بعض الوقت في المستقبل سيعود Dance Danseur مع الجولة الثانية. وذلك لأن مسلسل الأنمي تلقى ردود فعل إيجابية من المعجبين وكذلك النقاد.

 

سجلت 7.69 / 10 تقييمات إيجابية على MyAnimeList و 8.1 / 10 على IMDb و 7.23 / 10 على AniDB. علاوة على ذلك، حصل الموسم الأول من Dance Dance Danseur على المركز 23 في المسلسل الأكثر شعبية. وبالتالي، بالنظر إلى أدائها، يمكننا أن نتوقع عودة الاستوديو قريبًا مع الموسم الثاني من Dance Dance Danseur.

هل توجد مادة مصدر كافية؟

حسنًا، لم يستكشف الموسم الأول سوى جزء من مادة المصدر الأصلية من جورج أساكورا. نُشر المجلد الأول في عام 2016، ومنذ ذلك الحين، كان هناك ما يقرب من 23 مجلدًا من سلسلة المانجا تانكوبون. تم إصدار أحدث سلسلة في مارس 2022. وبالتالي، هناك الكثير من المواد المصدر لاستكشاف القصة. بصرف النظر عن هذا، فإن المانجا لا تزال مستمرة. وهذا يعني أنه سيتم نشر المزيد من المجلدات في المستقبل. لذا فإن الفرص كبيرة لموسم 2 Dance Dance Danseur.

Dance Dance Danseur Season 2: من سيكون في فريق التمثيل؟

إذا عادت سلسلة الأنمي للجولة الثانية، فيمكننا أن نتوقع عودة فنان الصوت السابق لإعادة تشكيل شخصياتهم. دايكي ياماشيتا سيعطي صوتًا لـ Junpei Murao و Koki Uchiyama لـ Ruo Mori و Kaede Hondo لـ Miyako Godai. إلى جانب ذلك، سيعطي كوهي أماساكي صوت ميساكي ياسودا وكوتارو نيشياما لياماتو تاكورا. سيعود Jun Inoue أيضًا لإعطاء صوت لـ Kotobuki Himenokoji و Misato Fukuen في دور Natsuki Oikawa.

 

Dance Dance Danseur الموسم الثاني: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

في نهاية الموسم الأول، يبدأ Jumpei أخيرًا في فهم الباليه كفن. يحصل على دورة مكثفة حول تاريخها ويتعلم أن الباليه كان يؤديها النبلاء. يتعلم أخيرًا سبب انتقاد أويكاوا ناتسوكي له في الماضي. ولكن بعد معرفة ذلك، قرر اتباع أوامر معلمه. لاحظ الجميع تقدمه السريع ولكنهم لم يقدروا ذلك. في هذه الأثناء، يواجه Jumpei و Luou تحديًا لإثبات وجهة نظرهما في الفوز بالمنحة الدراسية. لذلك قام الأولاد بأداء دورانات. لكن أيهما يخسر التحدي سيغادر الفصل.

على الرغم من أن أداء Jumpei رائع تقنيًا إلا أنه يفتقر إلى بعض العوامل المبهرة. لذلك أخبر Luou أنه بذل قصارى جهده والآن حان دوره. لكن Luou بذل قصارى جهده عندما توصل إلى دوران رباعي يضمن لهم مكانًا في الفصل. لكن أحد زملائهم في الفصل بدأ يوجه كلامًا بذيئًا إلى لو، وغادر الفصل. الآن في الموسم المقبل، سيركز كل من Luou و Jumpei على تحسينهما. سوف يدعمون بعضهم البعض ويواجهون بعض التحديات الجديدة. لكنهم لن يتخلوا عن أداء الباليه. هناك تكهنات بأنهم سيصبحون قريبًا من المشاهير بعد أدائهم الناجح.

Dance Dance Danseur الموسم الثاني: تاريخ الإصدار

اعتبارًا من الآن، لم يعلنا استوديو الرسوم المتحركة وشبكة التلفزيون عن مستقبل العرض. ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن يجدد الاستوديو العرض للعرض الثاني قريبًا. مرة أخرى في أبريل 2021، طلبت شبكة التلفزيون الموسم الأول وتم بثه في أبريل 2022. لذلك بالنظر إلى هذا الإطار الزمني، نتوقع أن يستغرق الإنتاج حوالي 12 شهرًا حتى ينتهي. ومن ثم سيتم عرض Dance Danseur Season 2 في أواخر عام 2023. ترقبوا ذلك. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى