مسلسلات وأفلام

مانجا البداية بعد نهاية الفصل 167 The Beginning After The End مترجم

البداية بعد النهاية يبدأ الفصل 167 بعد أن تحل Tessia اللغز وراء Dicatheous. تلتقي Tessia و Varay و Emily بالعالم الساحر، البروفيسور جدعون، وتوجهوا إلى أرض أخرى لإجراء تحقيقاتهم. يبدأ الفصل بفكر الرجل العجوز فيرون في شيء ما. يدرك فيرون أن الأمور لا تسير بالطريقة التي أعدوها.

يتساءل عما إذا كان “هم” الحكام غير مستعدين. على الجانب الآخر، يلتقي البروفيسور جدعون بلين، الذي يشعر بالغضب من شيء ما. يتساءل بلين عما إذا كان جدعون متأكدًا مما يناقشونه. جدعون يعترف بكل شيء وهذا ما قاله. لكنه غير متأكد من أن السفينة تنتمي إلى Alacryans لأنها تكهناته.

يعترف جدعون أن السفينة التي صادفوها ليست السفينة ذات الديكاثيوس. اعتقد الجميع أنها كانت Dicatheous، لكن بعد ساعات طويلة من التحقيق، أدركوا أن السفينة كانت شيئًا آخر. لكن أفراد العائلة المالكة يتساءلون عما إذا كان جدعون متأكدًا لأنهم لم يلتقوا مطلقًا بسفينة كهذه في الماضي أو الحاضر.

يكشف جدعون أن الديكاتيوس كان شيئًا يفتخر به وأراد أن يعرف الجميع أنه صنعه. ويضيف أنه وضع علامات للناس للتعرف عليها حيث لم تكن هناك علامات على السفينة؛ لا يمكن أن يكون Dicatheous. يكشف جدعون أن هيكل السفينة بني من مواد مختلفة.

يغضب Blaine، ويطلب منه Viron الاسترخاء لأنهم يستطيعون إيجاد حل أفضل والغموض الكامن وراء السفينة ليس Dicatheous. يتساءل بلين لماذا عليه الاسترخاء بعد سماع ما يقوله جدعون. إنه يدرك أن أعداءهم لديهم ترسانة من البوارج، ولم يعثروا بعد على أي بوارج. يكشف Blaine أن الأعداء يمكنهم إرسال مئات أو آلاف الجنود والسحرة عبر المحيط.

سابقًا في البداية بعد النهاية الفصل 166

يدرك Viron أن معركة شديدة ستبدأ قريبًا، ويتأخر The Rulers في خططهم. يشعر أفراد العائلة المالكة بالحزن بعد سماع الأخبار من Blaine ويتساءلون كيف سيكون رد فعلهم عندما يظهر الأعداء لأنهم مستعدين ولم يحصلوا بعد على أي شيء يظهر أنه يمكنهم الوقوف ضد الأعداء في ساحة المعركة.

يواصل Blaine الكشف عن نقاط ضعفهم وكيف أن أعدائهم يزدادون قوة قبل بدء المعركة. كما تحدث عن اللقيط داخل زنزانات الوحش Glades. يقول ألدر لبلين أن يظهر الاحترام أمام الكبار، ويجلس بلين لأنه يتحدث مثل شخص مجنون. تسأل ألدير فاراي عن رأيها في الوضع الحالي.

تعلق Varay بأنها لا تملك معرفة واسعة ببناء Dicatheous وتتفق مع Artificer. تتحدث أيضًا عن عدم وجود أدلة على السفينة تخبرهم بشيء. يتساءل أحد أفراد العائلة المالكة عما إذا كان ما يحدث هو فخ، أو استراتيجية لحفزهم على تقسيم القوات والانتقال بعيدًا عن Glades.

يدرك Aldir أنه إذا كان هدف Alacyans هو مواجهة جيشهم المنقسم، فسيكون من الجيد لهم تركه في مكان ما على طول الساحل الغربي حيث سيهاجمون. تحدثت سيدة قزم أيضًا عن تغيير المستوى والسفينة التي عثروا عليها. يتساءل Aldir إذا كانت هذه مخاطرة وتستحق المخاطرة.

كما تحدث عن Alacryan Cythian ، الذين اعتقدوا أن شعبها كانوا يحاولون حشد جيش بمرور الوقت في أعماق Beast Glades. لكنهم سيكونون حمقى إذا اعتقدوا أن Vritra خططت لهذه الخطوة فقط.

البداية بعد نهاية الفصل 167 تاريخ الإصدار

سيصدر الفصل 167 من بداية ما بعد النهاية في 12 نوفمبر 2022. يكشف ألدر أنه يجب عليهم التحضير لهجوم ذي شقين مع الأقزام دون أي قادة لأنهم يفتقرون إلى القوات والسحرة. يطلب Blaine من Aldir السماح له و Pricilla بالانضمام إليه في زيارته القادمة إلى مملكة دارفي. تحقق من آخر تحديثات The Beginning After-The-End Chapter 167.

قراءة بداية ما بعد النهاية الفصل 167 عبر الإنترنت – تفاصيل أولية

يمكنك قراءة الفصل 167 من The Beginning After-The-End على الإنترنت على المواقع الرسمية. تلقى تيسيا تدريبات مكثفة وأيقظت قوى جديدة. يعتقد فيرون أن تيسيا أصبحت شيئًا ما على مستوى آخر، لكنه يدرك أنها تفتقد شيئًا ما. هزم تيسيا بضربة واحدة. دعونا نجتمع بعد إصدار الفصل 167 من The Beginning After-The-End.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى