مسلسلات وأفلام

البداية بعد نهاية الفصل 160 The Beginning After The End

البداية بعد نهاية الفصل 160..!! تم تحديد تاريخ إصدار البداية بعد نهاية الفصل 160 يوم الأحد، 16 سبتمبر، 2022في المتاجر كما ورد. سيتم فحص عمليات المسح التقريبية للفصل 160 على الإنترنت قبل يومين إلى 3 أيام من مغادرة المفسدين، ولكن من الأفضل انتظار الإصدار النهائي.

 

 

من أين تقرأ البداية بعد النهاية الفصل 160 مانجا على الإنترنت ؟

كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر The Beginning After The End Chapter 160، نوصي حقًا باستخدام المصادر الرسمية حتى تتمكن من قراءة فصول المانجا The Beginning After The End من مواقع المانجا لدعم المبدعين مثل Tapas

اقرأ المزيد عن البداية بعد النهاية

The Beginning After The End هو مانهوا الكوميدي الموسمي الأصلي تاباس من تأليف TurtleMe ورسمه Fuyuki23، استنادًا إلى رواية الدم التي تحمل الاسم نفسه. يتم إصدار الموسم الأول ثلاث مرات في الشهر، بينما يتم إصدار الموسم الثاني والثالث مرة واحدة في الأسبوع. يمكن الوصول إليها حاليًا باللغات التالية: الإنجليزية والكورية واليابانية والتايلاندية والصينية الماندرين والفرنسية.

 

 

في عالم تحكمه البراعة القتالية، يمتلك King Gray قوة ومال ومكانة لا مثيل لها. ومع ذلك، فإن العزلة تتبع أولئك الذين يتمتعون بسلطة هائلة. تحت القشرة الجذابة لملك جبار يوجد رجل بلا هدف وإرادة.

لقد تجسد الملك في عالم جديد مليء بالسحر والوحوش، مما يمنحه فرصة ثانية في الحياة. ومع ذلك، فإن تصحيح خطاياه الماضية لن يكون صعوبته الوحيدة. تحت السلام والازدهار في العالم الجديد يتربص بتيار خفي يهدد بتدمير كل ما عمل من أجله، مما يثير التساؤل عن دوره وسبب ولادته مرة أخرى.

 

 

آرثر لوين

آرثر لوين: الشخصية الأساسية في The Beginning After The End هي آرثر لوين. كان ملكًا يُدعى جراي في حياته السابقة قبل أن يولد من جديد في كوكب جديد، في قارة ديكاثين.

في حياته السابقة، كان ملكًا احتل المرتبة الأولى في بلاده من حيث القتال، حتى يُزعم أنه تسمم يومًا ما. بعد أربع سنوات من دور آرثر لوين، استيقظ كملك جراي، كما لو أنه لم يُسمم.

 

 

قرر جراي أنه، على عكس حياته السابقة، سيعيش حياته على أكمل وجه بعد أن يتجسد في عائلة Leywin. أن يكون محبوبًا ومحاطًا بالأصدقاء والعائلة كان يفتقر إليه في حياته السابقة. يمكنك أن تقرأ The Beginning After The End مانجا الفصل 146 تاباس.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى