المنوعات

شاهد: إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا انستقرام

إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا انستقرام، سيطرت إيفانا نول على ملكة جمال كرواتيا على إنستغرام وعلى محركات البحث، حيث أثارت الكثير من الجدل خلال مونديال قطر 2022 بصورها المثيرة والبذيئة والتي تسبب في موجة غضب في المدرجات وكذلك بين عشاق كأس العالم.

تجدر الإشارة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين بدؤوا بالبحث عن حساب إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا، على إنستجرام، كما تلقت أكثر من 200 ألف طلب متابعة على حسابها، وأشاروا إلى أن هناك الكثير ممن طلبوا منها الزواج سواء عربيا أو أجنبيا بعد أن هيمنت على الترند في الأيام الأخيرة.

 

شاهد: ايفانا نول ملكة جمال كرواتيا تتصدر انستقرام

تجدر الإشارة إلى أن إيفانا نول الجميلة تبلغ من العمر 26 عامًا وهي ملكة جمال كرواتيا. لديها حساب رسمي على منصة انستجرام، وتجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من مليون و 100 ألف مشترك، قد تصدرت صور مؤخرة إيفانا نول محركات البحث في الساعات القليلة الماضية.

وفي سياق متصل، أغضبت إيفانا نول الجماهير العربية بسبب ملابسها اللافتة للنظر والمثيرة للغاية ونشر صور ومقاطع فيديو فاضحة لها خلال مونديال 2022 في قطر، وتجدر الإشارة إلى أن البحث قد بدأ باسمها على إنستغرام، إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا لعام 2018.

 

فضيحة إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا

سيطرت الصور والمشاهد البذيئة والفاذعة لملكة جمال كرواتيا، إيفانا نول، على محركات البحث حيث جذبت الانتباه بظهورها الفاضح بملابس عارية في معظم الأكشاك.

حيث كشفت الصدر ومقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل عن ملكة جمال كرواتيا السابقة مرتدية ملابس السباحة البكيني في الملعب حيث تعمدت إثارة الجدل، كما شوهدت في شوارع قطر وهي تتجول بالملابس الضيقة التي تكشف من خلالها مفاتنها بالعديد من الشوارع، والتصوير المستفز بالمايوه خلال أثناء حضورها المباريات متوشحة بعلم بلادها.

حيث كانت على علم بقواعد اللباس للجماهير والمقيمين في قطر، ومن خلال الصور الفاضحة تبين أن ملابسها تنتهك الشروط، والتقطت العديد من الصور والفيديوهات، وشاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

وأثار ذلك غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين السلطات بمعاقبتها وترحيلها من البلاد، بعد تعمدها إثارة الجدل وتعمد نشر صور عارية مخالفة للقوانين المنظمة لكأس العالم.

حساب إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا على Instagram

انتشرت الساعات الأخيرة على مواقع التواصل المختلفة انستجرام وفيس بوك وتويتر صور فاضحة للغاية وغير أخلاقية لمشجعة كرواتيا ايفانا نول وهذا ما جعل البحث يرتفع أكثر لرؤية المزيد من الصور التي قامت ايفانا مشاركتها على حسابها على انستجرام، البعض يقول لما هذه الضجة الكبيرة لمجموعة من الصور وأنها حرية شخصية والبعض يرفض هذه الطريقة ويعلق بأن كل بلد لها عادات وقطر دولة عربية لا تتبع عادات الغرب في الكثير من الأمور وهناك فئة ترغب في التحقق من الصور من حساب إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا على Instagram لذلك وضحنا لكم التفاصيل.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى