معلومات تقنية

تحميل كتاب لعبة الثقة pdf

كتاب لعبة الثقة pdf تحميل، كتاب لعبة الثقة من الكتب المهمة جدًا، والتي تتضمن الكثير من المعلومات المهمة التي تتعلق بثقة الإنسان في الآخرين، وذلك حتى لا يصبح الشخص ضحية وفريسة لبعض المحتالين، وقد انتشر هذا الكتاب على جميع المواقع وقام بتحميله عدد كبير من الأشخاص للاستفادة منه وسوف نتعرف في هذا المقال على طريقة تحميله بشكل مجاني تمامًا.

كتاب لعبة الثقة pdf

كما ذكرنا سابقًا فإن هذا الكتاب يتعلق بالثقة بالآخرين ويحتوي على الكثير من المعلومات، والنصائح حول هذا الأمر، حيث شهدت الفترة الأخيرة تعرض الأشخاص للعديد من المواقف الصعبة، وخداعهم من قبل بعض الأشخاص المحتالين الذين يستغلون نقاط الضعف لديهم، ويمكن تحميل هذا الكتاب بكل سهولة من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة على مواقع الويب.

 تنزيل كتاب لعبة الثقة pdf

حصل كتاب لعبة الثقة على شهرة، وشعبية كبيرة جدًا على كافة مواقع الويب المختلفة، ويتضمن الكثير من النصائح التي يمكن الاستفادة منها لكشف الأشخاص الموجودين بجانبنا بغرض الاستفادة فقط، وهذا الكتاب يمكن تحميله بكل سهولة عبر الإنترنت، وذلك بشكل مجاني دون الحاجة لدفع أي مبالغ مالية، أو اشتراكات شهرية.

مؤلف كتاب لعبة الثقة pdf

إن مؤلفة كتاب لعبة الثقة هي الكاتبة ماريا كورنيكوفا وهي أحد الكتاب المصريين المشهورين جدًا، حصلت على درجة الدكتوراه في علم النفس، وقد تخرجت من جامعة كولومبيا، وبعد تخرجها عملت في مهنة الإنتاج التليفزيوني ولها العديد من الكتب الأخرى المشهورة التي تم بيعها بنسبة كبيرة في نيويورك، كما كتبت الكثير من المقالات المختلفة المجالات.

نبذة عن كتاب لعبة الثقة

في بعض الأحيان يتعرض الشخص للخداع وكونه ضحية بسبب ثقته في الآخرين وقد يكون بجانبنا الكثير من المحتلين ولكننا لا نشعر بذلك، حيث أنهم بارعين و ماهرين جدًا في إخفاء خداعهم، ويبذلون قصارى جهدهم حتى يكتشفون نقاط ضعف الآخرين واستغلالها فجميع الأشخاص لديهم العديد من نقاط الضعف.

هذا الكتاب يساعد هؤلاء الضحايا على معرفة واكتشاف المحتالين خطوة بخطوة، كما يقدم الكثير من النصائح التي يمكن من خلالها حماية النفس والابتعاد عن مثل هؤلاء الأشخاص.

اقتباسات من كتاب لعبة الثقة

يتضمن كتاب لعبة الثقة الكثير من الاقتباسات المهمة، والعبارات الجميلة التي تترك أثر رائع وإيجابي في النفوس وسوف نوضح أهم، وأبرز هذه الاقتباسات فيما يلي:

أربعة مبادئ تجعلك محظوظًا مغناطيسيًا لاجتذاب الحظ:

  • المبدأ الأول: زيادة الفرص والتفاعلات الخاصة بك. كتب الدكتور وايزمان أن المحظوظين ببنون ويحتفظون بشبكة حظ قوية، مما يعني أن الناس يمكن أن يصبحوا محظوظين بزيادة عدد التفاعلات التي يقومون بها.
  • المبدأ الثاني: أصغ إلى حدسك ومشاعرك ولا تستهن بهما.
  • المبدأ الثالث: توقع حسن الحظ.
  • المبدأ الرابع: حول حظك السيئ إلى جيد.

لتحميل كتاب لعبة الثقة pdf

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى