حقيقة إصابة نور عمرو دياب باضطراب نقص الانتباه

شاركت ابنة الفنان المصري “نور عمرو دياب” بث مباشر في منزلها الخاص والجديد الموجود في لندن عبر حسابها الخاص على الإنستغرام حيث قامت بالتواصل مع متابعينها لإعطائهم بعض النصائح حول الميك أب والشعر ونظارة البشرة وبعضاً من نصائح الجمال .

أوضحت نور أنها كانت تعاني من القلق الشديد والإكتئاب ولجأت الى طبيب نفسي لحل هذه المشكلة ويوماً عن يوم بدأت تتحسن بعدما أصبحت نباتية, كما وأخبرت أن سبب القلق هو صدمة نفسية .

وأثناء البث المباشر قالت: “لم أستطع النوم، أو الأكل، عندما كان يهاجمني القلق، شعرت بالموت، وكل ذلك ذهب بعد العلاج”.

أعلنت ابنة الفنان المصري عمرو دياب جنا دياب أنها تعاني من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADHD، والصدمة بأن نور أيضاً تمتلك نفس الأمراض وكانت صدمة لكل متابعينها .

أضافت نور قائلة :”عليك أن تخلق بيئة خاصة بك من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري”.

وأخبرت بخصوص علاقتها مع خطيبها :”لدي علاقة صحية للغاية مع خطيبي، وأنا في حالة حبّ، ولم يسبق لي أن اعتقدت أن الحب يمكن أن يكون مثل هذا، وهو أمر رائع”.

وتابعت: “انتقلت لمنزلي الجديد في جنوب لندن، وحاليا البيت فاضي من التجهيزات ومعنديش كنبة في غرفة المعيشة، المطبخ فاضي ولكن خلال الفترة المقبلة أقوم بفرش المنزل على ذوقي”.

وبينت نور قائلة: “لا أطلب مالا من والدي وأعيش حياة مستقلة، وأجني المال الخاص بي من عملي وهي عارضة أزياء، ولم أرَ والدي منذ جائحة كورونا قبل عامين ولكن سأقوم بزيارة مصر في أقرب وقت”.

كما وصرحت عن والدها قائلة: “ما زلت منبهرة بأغنية نور العين التي قدمها، وهي صغيرة في العمر، وأفكر في تسجيل فيديو وأنا أرقص نفس رقصة والدي، لأن هذه الرقصة من الرقصات المفضلة لدي، خاصة أنني من المحبين للرقص بكل أنواعه وخاصة الصلصة”.

 

قد يهمك أيضاً :

ردة فعل ياسر العظمة بعد انتشار خبر وفاته

لحظة دخول أمير قطر وملك الأردن مطعم في الدوحة.. شاهد

ياسمين صبري ترد على موجة الهجوم عليها… “لا يهزه ضجيج العالم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى