الثقافة والفن

ياسمين صبري ترد على موجة الهجوم عليها… “لا يهزه ضجيج العالم”

خرجت النجمة المصرية ياسمين صبري، عن صمتها بعد أن تعرضت، لحملة واسعة من السخرية عبر منصات التواصل الإجتماعي، عقب تغريداتها الأخيرة.

وردت الفنانة المصرية صبري، عبر حسابها على “تويتر”، على سخرية نشطاء قالوا إن تغريدتها التي تحدثت فيها عن الحب والصفاء والإنسانية، حملت معاني فلسفية عميقة، مؤكدين أنها تزامنت مع تعرض مصر لموجة من العواصف الرعدية والأمطار.

وقد فاجأت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الاربعاء، متابعينها بمظهر جديد يشبه عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز زوجة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتداولت ياسمين صبري عبر حسابها الشخصي على “إنستقرام”، صور من جلسة تصوير على متن سفينة، ارتدت فيها فستان أرجواني طويل ومناسب.

وقام عشاق ياسمين صبري بالمقارنة، على حسابها، التشابه بينها وبين جورجينا رودريغيز، وشعروا أنها هي الصورة الوحيدة التي يمكن للمرء مقارنتها بزوجة كريستيانو رونالدو.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى