مسلسلات وأفلام

شاهد: THE BOYS SEASON 3 مدبلج للعربية

 THE BOYS SEASON 3..!! في أي وقت سيصدر الموسم الثالث المرتقب من The Boys في الهند وكيف يمكن للمشجعين بث سلسلة الأبطال الخارقين الكبار عبر الإنترنت؟

صناعة السينما والتلفزيون مشبعة بمحتوى الأبطال الخارقين منذ عدة سنوات. على الرغم من هذا الكم الهائل من المحتوى المتاح، إلا أن طلب المعجبين على المزيد من المحتوى الفائق لم يتضاءل، خاصة بالنسبة لسلسلة الكوميديا ​​الكوميدية سيئة السمعة ضد الأبطال الخارقين، The Boys.

ترك العرض الذي قاده Karl Urban انطباعًا كبيرًا عندما تم عرضه لأول مرة في عام 2019، ولم يعمل الموسم الثاني إلا على ترسيخ المسلسل باعتباره ” عبادة كلاسيكية ” بين العديد من زملائه المهووسين الذين كانوا يشعرون بالملل من استعارات الأبطال الخارقين في Marvel و DC . لذلك، بينما يبدأ المعجبون في جميع أنحاء العالم العد التنازلي، نقوم بتفصيل تاريخ الإصدار وخيارات البث والوقت للمشاهدين في الهند.

أين يتم بث الموسم الثالث من THE BOYS في الهند؟

كما هو الحال مع كلتا القصتين السابقتين من سلسلة الأبطال الخارقين البالغين، سيتاح الموسم الثالث من The Boys للبث في الهند عبر منصة Amazon Prime Video.

يقدم عملاق البث حاليًا ثلاثة نماذج اشتراك مختلفة ستمنح الوصول إلى The Boys Season 3 في الهند:

  • شهريًا: 179 كرور روبية
  • ربع سنوي: 459 كرور روبية
  • سنويًا: 1499 كرور روبية

يتوفر إصدار تجريبي مجاني للعملاء الجدد، ولكنه يقتصر على مستخدمي Airtel، والذي يوفر حاليًا خيارات حزمة متعددة تشمل الوصول إلى Amazon Prime Video وبالتالي، The Boys Season 3 في الهند.

منذ إطلاقها قبل خمس سنوات، رفعت Amazon Prime Video India سعر اشتراكها عدة مرات. وفقًا لصفحة مساعدة العميل، يرجع ذلك إلى أن “Prime استمرت في زيادة القيمة التي تقدمها للأعضاء.

الموسم الثالث من THE BOYS: تاريخ الإصدار ووقته في الهند
كما تم تأكيده في الإعلان التشويقي الرسمي لموسم The Boys 3، من المقرر أن تعرض السلسلة الناجحة أحدث مغامراتها يوم الجمعة 3 يونيو .

سيصدر الموسم الثالث للجماهير في الهند عبر منصة بث الفيديو أمازون برايم في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت IST يوم 3 يونيو ومن الأوقات التالية عبر آسيا:

توقيت باكستان: 5 صباحا
توقيت الهند: 5:30 ص
توقيت تايلاند: 7 صباحًا
توقيت الفلبين: 8 صباحا
توقيت أستراليا: 9:30 صباحًا
توقيت نيوزيلندا: ١٢ ظهراً

 

ومع ذلك، لن يتم إصدار جميع حلقات الموسم الثالث من The Boys في 3 يونيو، انظر أدناه.

كم عدد الحلقات في الموسم 3؟

سيتألف الموسم الثالث من ثماني حلقات إجمالاً، وهو نفس العدد مثل كلا الموسمين 1 و 2. لسوء الحظ، من المقرر إطلاق ثلاث حلقات فقط من هذه الحلقات على Amazon Prime Video India في 3 يونيو ، مع إطلاق الحلقات المستقبلية كل يوم جمعة :

  • الاسترداد (الحلقة 1) – 3 يونيو
  • الرجل الوحيد في السماء (الحلقة 2) – 3 يونيو
  • الساحل البربري (الحلقة 3) – 3 يونيو
  • الخطة الخمسية المجيدة (الحلقة 4) – 10 يونيو
  • آخر مرة ننظر فيها إلى عالم الأكاذيب هذا (الحلقة 5) – 17 حزيران (يونيو)
  • Herogasm (الحلقة 6) – 24 يونيو
  • Here Comes a Candle to Light You to Bed (الحلقة 7) – 1 يوليو
  • The Instant White-Hot Wild (الحلقة 8) – 8 يوليو

متابعة مسلسل الرسوم المتحركة THE BOYS

بعد أن تنتهي من مشاهدة جميع الحلقات الثلاث من الموسم 3 في 3 يونيو ولا يمكنك الانتظار حتى 10 يونيو للحلقة 4، فلماذا لا تحقق من سلسلة الرسوم المتحركة الناجحة، The Boys Presents: Diabolical.

تم تحريك سلسلة الرسوم المتحركة المكونة من ثماني حلقات بواسطة Sony Pictures و Amazon Studios و Titmouse، مع كل قسط بأسلوب رسوم متحركة فريد.

تم إطلاق Diabolical في 4 مارس 2022 وهو متاح حاليًا للبث عبر الإنترنت للجماهير في الهند عبر Amazon Prime Video.

شهدت السلسلة استقبالًا مبدئيًا رائعًا من المعجبين والنقاد على حد سواء، حيث سجلت حاليًا 97٪ على مقياس Tomatometer المتوسط ​​لـ Rotten Tomatoes، على الرغم من أن هذه الدرجات انخفضت إلى 71٪ في تصنيف الجمهور، و 70٪ على MetaCritic و 6.9 / 10 فقط على IMDB .

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى