مسلسلات وأفلام

Please Go Home الفصل 111: المخلفات! تاريخ الإصدار والمؤامرة

كانت آخر رحلة لـ Please Go Home بالتأكيد خدمة المعجبين. كان القراء المتحمسون للمانجا سعداء عندما رأوا أن أكوتسو تشارك أخيرًا مشاعرها الحقيقية مع أوياما. عندما كانت تحت تأثير الكحول، قالت أكوتسو إنها لن تقبل أبدًا شخصًا لا تحبه. هذا يعني فقط أنها أحببت Ooyama حقًا. هذا هو كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل 111 من فضلك Go Home Akutsu-San.

 

في النزهة التالية، ستحدث آثار الفوضى التي خلفتها الليلة الماضية في القصة. اتضح أنها تريد قضاء بقية الليل مع أفضل أصدقائها. لكن أوياما لم يعتقد أنه من الصواب أن يفعل ذلك.

الفصل 111: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيواصل الفصل التالي من Akutsu-San نفس الغرابة لهاتين كيوبيد. شوهد في آخر نزهة أن أوياما كان يحاول بذل قصارى جهده لرعاية أكوتسو. بعد تناول مشروب لأول مرة في حياتها، كانت الفتاة تتصرف قليلاً خارج الخط. كانت تأمل أن يقوم أوياما بتقبيله بين الحين والآخر. ومع ذلك، عرف أوياما أن هذا لم يكن الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

 

وهكذا، فقدت الفتاة وعيها في النهاية. الآن، من فضلك Go Home سيفتح الفصل 111 من Akutsu-San مع استمراره. سيتبين أن أكوتسو سيستيقظ في اليوم التالي فقط ليكتشف أن أوياما قد دسته في سريرها وغادرت في الصباح. هذه هي اللحظة التي قررت فيها زيارة منزله مرة أخرى.

 

ملخص الفصل السابق!

برجاء Go Home بدأ الفصل 110 من Akutsu-San بسقوط Akutsu على Ooyama بعد تناول بعض المشروبات. ومع ذلك، لم تكن أكوتسو في حالة مزاجية تسمح لها بالموافقة على أنها كانت في حالة سكر. ظلت تقول إنها كانت رصينة وأنها تريد أن تستمتع مع أعز أصدقائها. قال أوياما إن شرب الكحوليات دون السن القانونية ليس بالشيء الصحيح. عندها فقط اقتربت من أوياما وأخبرته أنه يجب أن يقبلها.

لكن الصبي ظل يصر على المغادرة. لقد أراد أن تنام أكوتسو قليلاً حتى لا تفعل شيئًا بعيدًا عن الخط. لكن مع ذلك، انتهى الأمر بأكوتسو إلى إعطائه نقرة على الخدين. قالت أوياما إنها لا تستطيع الذهاب وتقبيل أي شخص عندما تكون في حالة سكر. انتهى الفصل مع وفاة Akutsu أخيرًا في تلك الحالة.

الفصل 111: تاريخ الإصدار

ستستمر المتعة الغريبة والسمعة السيئة في Akutsu في تسليط الضوء على قصة المانجا هذا الأسبوع أيضًا. لكن رد فعل Ooyama على هذا سيكون عاملاً يجب مراقبته في Please Go Home Akutsu-San Chapter 111. لذلك، سيصدر الفصل التالي هذا الأسبوع دون أي انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 1 يوليو 2022. سيجد عشاق المانجا جميع الفصول فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى