مسلسلات وأفلام

one day i became a princess مانجا مترجمة للعربية

في هذا المقال، زوار موقع جمالل المرأة الأعزاء وعشاق الأنمي والمانجا من كل أنحاء العالم العربي وخارجه، سنقدم لكم بعض التفاصيل حول أنمي Swordmasters Youngest Son، الذي سيطر على محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية.

يرغب العديد من محبي الأنمي والمانغا حول العالم في متابعة مانغا هذا الأنمي الجميل والمثير للاهتمام، وهذا ما سنقدمه لكم.

كما يعرف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي جيدًا ويعلمون فئة المانجا ورسومها. وجميع الأنمي التي يتم إنتاجها من انميات مستندة اليها هي بمثابة أعمال رائعة، ولا يمكن إنكار عدد المعجبين بها من جميع أنحاء العالم.

one day i became a princess قصة

قُتِلَت أثناسيا الجميلة على يد والدها البيولوجي ، كلويد دي ألجي أوبيليا ، الإمبراطور صاحب الدم البارد! انها مجرد قصة سخيفة لوقت النوم … تستيقظ امرأة لتجد فجأة أنها أصبحت تلك الأميرة سيئة الحظ! إنها في حاجة إلى خطة للنجاة من مصيرها المكتوب ، والوقت ينفذ. هل ستذهب مع الخطة أ ، تعيش بهدوء قدر الإمكان دون أن يلاحظها الإمبراطور سيء السمعة؟ الخطة ب ، جمع ما يكفي من المال للهروب من القصر؟ أم أنها ستظل عالقة في الخطة “ج” ، وهي تتحدث بطريقتها إلى النعمة الجيدة لوالدها ؟! ابدأ بقراءته مترجم على موسو مانجا

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى