مسلسلات وأفلام

Lightning Degree الفصل 93: هل سيموت ريويون؟ تاريخ الإصدار وتفاصيل قطعة الأرض

الفصل 93 من درجة البرق سيركز على Ryuyeon وخطته الرئيسية. Ryuyeon هو شخص قوي ولكنه فوضوي لا يهدف إلا إلى المال والكنوز. لا يهتم بالمشاعر الأخرى ولا يحترم المرأة أيضًا. لهذا هزم كل من يعترض طريقه. ومع ذلك، قرر Wijicheon تدميره ومنعه من سرقة كنزهم.

الآن في الفصل 93، سيستخدم Ryuyeon مهاراته لهزيمة Wijicheon. سيضع خطة لتدمير بوابتهم وسرقة الأشياء الثمينة. ومع ذلك، فإن وجود الأميرة سيعقد الأمور، خاصة بالنسبة لـ Wijicheon. يستخدم أسلوب السيف القوي لهزيمة ريويون. الآن دعونا نرى ما سيفعله ريويون بعد ذلك.

الفصل 93: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سوف يتوجه Ryuyeon للعثور على الكنز المخفي في Cheongseong. لذلك سوف يتفادى Wijicheon، هجوم تنين سيف الجناح. قرر تسلق الجبل واختيار ما يختبئون. لذلك يستخدم ويجيتشيون مهارة المبارزة بألف ثالوث لهزيمته. لكنها تخلق شقوقًا في الجبل، وتبدأ في الانهيار. في هذه الأثناء، تسقط الأميرة من فوق بينما تحاول حفظ مجوهراتها وزخارفها الثمينة.

 

ومع ذلك، سوف يفاجأ ريويون برؤيتها. لكن بدلاً من الإشادة بجمالها واعتبارها كنزًا، سيتوجه إلى الكوخ الصغير للاستيلاء على الكنز. لكن الأميرة ستستخدم سيفها لمهاجمة ريويون. سوف يقاتلون، وسرعان ما سيدخل Wijicheon. سيحاول حماية الأميرة والكنز، لكن Ryuyeon سيستغل هذه الفرصة لهزيمة Wijicheon والهروب مع الأميرة. سوف يجبر الإمبراطور على إعطائه صندوقًا مليئًا بالمال من أجل استعادة ابنته.

خلاصة سريعة!

سابقًا في الفصل 92 من Lightning Degree، تحدث Jang Hyng عن سلوك Ryuyeon. دعا Ryuyeon أجنبي لسلوكه الغريب ومهاراته الهجومية. قال جانغ إن فصائل الشيطان يستخدم الناس الماء لهزيمة أعدائهم، وكان يعتقد أنهم سيستخدمون فن إطلاق النار بالسيف لهزيمة ريويون. لكن سرعان ما وصل Ryuyeon وهزم بوحشية الأشخاص الذين كان من المفترض أن يوقفوه. في وقت لاحق دخل البوابة الثالثة، الفصيل المشترك، وهزم الشعب. على الرغم من أنهم يستخدمون سيفًا ثقيلًا وتكتيكًا قويًا، إلا أن Ryuyeon هزمهم وسرق كنزهم.

دخل Ryuyeon البوابة الرابعة، Kunlunpa، وهزم الطلاب الذين أتقنوا صيغ Unryongdae Eight. بعد فترة وجيزة، زار البوابة الخامسة، Hyeongsanpa، وهزم الحراس. لقد فوجئوا بمشاهدة هزيمتهم، خاصة عندما كان من المستحيل التنبؤ بهجماتهم. توجه Ryuyeon إلى Bingbaek، ولكن قبل ذلك، ستكون محطته التالية Cheongseong. دخل Ryuyeon المكان، وكان هناك جيش ينتظره، لكنه قرر تجنبهم وتوجه مباشرة في اتجاه الكنز.

الفصل 93: تاريخ الإصدار

مؤخرًا، أعلن المؤلف أنه نهاية الموسم الثاني. لذا فإن الفصل 93 من درجة البرق سيستغرق بعض الوقت للعودة. سيعود مع الموسم الثالث، والذي قد يصدر في خريف 2022. ترقبوا. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى