مسلسلات وأفلام

Kingdom الفصل 735: وجه الرب الحقيقي! مانجا كنغدوم 735

كان على المعجبين الانتظار لفترة طويلة لقراءة أحدث فصول المملكة. وسرعان ما خرج الفصل. كان الإنترنت بأكمله يتحدث عن الطريقة التي يحمي بها كانكي نفسه. يقترب موعد إصدار فيلم Kingdom Chapter 735 تدريجيًا ولا يستطيع المشجعون الانتظار لرؤية الخطوة التالية لـ Kanki. كان الرجل يتصرف مثل الخراب منذ بداية الحرب. وحتى شين يفقد قبضته على الرجل. إذن، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

في الفصل التالي، سيُظهر اللورد الساكي وجهه أخيرًا للرجل. لقد لوحظ أن أفعاله كانت تثير أعصاب الجميع. وبالتالي، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم طرده في مثل هذا الوقت الحرج من الحرب.

الفصل 735: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يفعل فيها كانكي شيئًا غريبًا جدًا. حتى في الماضي، دفع ملك الخراب حدوده إلى أقصى الحدود. شوهد في الفصل الأخير أنه عزل نفسه في سقيفة مكونة من جثث. ولم يكن لدى شين أي كلمات للرد عليها. استعد رب عشيرة الساكي لإظهار وجهه للجميع. سيفتح الفصل 735 من المملكة بالكشف عن نفسه.

سيكون من الممتع رؤية ما تم إخفاؤه خلف هذا القناع طوال الوقت. ستكون هناك أيضًا مواجهة بين كانكي وشين حول الهدف الحقيقي للجيش. من المؤكد أن الطريقة التي يتصرف بها لا تعكس دوافع شعب تشين. وهكذا فإن كل هذه الأعمال قد تؤدي إلى نفيه.

ملخص الفصل السابق!

بدأ فصل المملكة 734 بإخبار شين رجال كانكي أنه أصبح من الطبيعي بالنسبة لهم قتل الناس مثل الأغنام. لكنهم دافعوا عن أنفسهم بالقول إنهم قتلوهم قبل أن يتمكنوا من قتل أي من رجالهم. وأوضح القائد أيضًا أنه إذا لم يقتلوا الناس، فقد لا يكون وجود عشيرتهم موجودًا. حتى في الماضي، كان عليهم ترك الملجأ من أجل بقائهم على قيد الحياة.

وصل رجل ليخبرهم بما يحدث في الغابة. أخذهم إلى مكان منعزل حيث عزل كانكي نفسه. كانت عبارة عن سقيفة مكونة من جثث ودماء. كان التفسير الوحيد الذي قدمه كانكي هو أنهم سيفعلون شيئًا غريبًا جدًا بحيث لن يلاحقهم أحد. انتهى الفصل، مع استعداد الرب أخيرًا للكشف عن وجهه.

الفصل 735: تاريخ الإصدار

بعد عطلة الأسبوع الماضي، يأمل المعجبون أن يخرج Kingdom Chapter 735 في الوقت المناسب. يعتبر تاريخ الإصدار النهائي للفصل هو 9 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. أخيرًا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات المنتظمة هنا فقط.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى