مسلسلات وأفلام

كنغدوم- Kingdom الفصل 734: مواجهة كانكي! تاريخ الإصدار والمؤامرة

يصطف الفصل 734 من Kingdom مع تاريخ الإصدار النهائي لهذا الأسبوع. حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الإعلان عن أي تأخير معين. في الجولة الأخيرة، لوحظ أن جندي تشين كان يأخذ الكثير من الوقت للتعافي. وهكذا، بدا تشين غاضبًا بعد أن رأى أنه لم يكن يرى أي شيء أفضل. شهد الفصل الأخير أيضًا الحياة الماضية لـ Kanki. الطريقة التي تمكن بها من قتل زعيم عشيرة الساكي. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل الأخير.

 

 

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على سبب رغبة Kanki في قتل الرجل الذي كان يقود عشيرة Saki. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك أيضًا حقيقة أن رجلاً ساكيًا كان يحاول مداواة جروح جندي من جيش تشين. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتم ذلك.

الفصل 734: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

في المشهد الأخير من الفصل السابق، رأى كانكي أن لديه قوة الإرادة لقتل رأس عشيرة الساكي. وكان هذا هو السبب الوحيد الذي جعل المرأة تقود الآن كل شيء في المكان. سيفتح فصل المملكة 734 بالسيناريو الحالي في الفصل. لقد لوحظ في الفصل الأخير أن رجال عشيرة الساكي كانوا يعالجون جنود جيش تشين الذين سقطوا.

 

 

الآن بعد أن تم الاستيلاء على أراضي جيان، يمكن لجيش تشين أن يأخذ نفسا من الهواء النقي. ومع ذلك، لم يكن لدى أحد القدرة على تحمل معركة أخرى. اعتبارًا من الآن، من المؤكد أن تكون هناك مواجهة بين كانكي وشين. ما فعله في وقت الحصار لن يغفره قادة تشين.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 733 من المملكة بدخول كانكي إلى عشيرة الساكي القديمة. تفاجأ بمعرفة أنه لا يوجد بالغون في المكان. لم ير سوى الأطفال الذين تم استعبادهم أو التخلي عنهم يأتون إلى هنا. فقط عندما كان كانكي على وشك شرح ما يمكنهم فعله بجيش الرجال الذين كانوا يمرون من أرضهم، اختصر الفصل إلى الوقت الحاضر. كان هذا هو المكان الذي كان فيه تاجر كانكي يعالج جندي تشين القتيل.

في الفصل الثاني من الفصل، علم كانكي الرجال كيفية مهاجمة المارة وأخذ كل ما يملكه هؤلاء الأشخاص. كما اندلعت صراعات كثيرة بين الرجال. أصيب الكثيرون بخيبة أمل من الطريقة التي يقود بها كانكي القضية. انتهى الفصل بفعل كانكي شيئًا فظيعًا لرأس ساكي.

 

الفصل 734: تاريخ الإصدار

تأثير كانكي شيء لا يمكن الهروب منه بأي حال من الأحوال. حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن هناك انقطاع في إصدار الفصل الأخير. وهكذا، سيصدر Kingdom Chapter 734 في 25 سبتمبر 2022. سيتمكن المعجبون من قراءة جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لكودانشا. وهكذا، راقب جمال المرأة للحصول على جميع تحديثات هذا هنا.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى