مسلسلات وأفلام

Kaiju No 8 الفصل 71 مانجا كايجو رقم 8

واحدة من أكثر الإصدارات المنتظرة للأسبوع القادم هي Kaiju No 8 Chapter 71. مع افتتاح الحلقة السابعة، تنجرف المانجا ببطء إلى منطقة حرب. في الفصل الأخير، تبين أن اليابان بأكملها كانت تنحدر إلى الفوضى. كان هناك هجوم Kaiju ضخم يحدث في العالم. ومع وجود عدد محدود من الأبطال، سيكون إنقاذ العالم بالتأكيد مسؤولية كبيرة للأبطال. لذلك، من دون مزيد من اللغط، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل التالي.

في القصة القادمة، سوف يبذل الأبطال كل دمائهم ودموعهم لمحاربة Kaiju. لكن من المؤكد أن هؤلاء الوحوش يفوقون قوات الدفاع. هل سيحصلون على أي مساعدة من القوات الأخرى في أي وقت قريب؟ فقط الوقت سوف يعطي الأجوبة.

الفصل 71: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

كان واضحا من حجم الهجوم أن حجم الضرر سيكون هائلا. اهتز العالم عند رؤية مثل هذه الوحوش قادمة في طريقها. كان من السهل أن نفهم أن هذا كان من فعل Kaiju no 9. لكن قوة الدفاع اليابانية كانت دائمًا حريصة على الاهتمام بمثل هذه الكوارث. حتى هذه المرة، سوف يتمكنون من التعامل مع الموقف بشكل جيد بما فيه الكفاية.

 

 

سيظهر كافكا وكيكورو وبقية الأبطال على الشاشات مرة أخرى. Kaiju No 8 الفصل 71 سيكون مهرجانًا مليئًا بالإثارة. سيكون من المثير للاهتمام معرفة تسلسلات الحركة الجديدة التي يتم عرضها على الطاولة. لكن هل سينجح Kaijus في السيطرة على العالم؟ فقط الوقت سوف يعطي الأجوبة.

ملخص الفصل السابق!

الفصل 70 بدأ مع تسلسل الزفاف. كانت العروس تدخل الصالة للتو. وفجأة، وقع هجوم كايجو على جميع الضيوف. ثم أظهر الفصل لوحات من هجمات Kaiju تحدث في كل مكان. وشمل ذلك واكابياشي وسانغوتشي وشيبا ومدن أخرى في العالم. كل ما يمكن أن يفكر فيه كافكا هو حقيقة أنه لا يستطيع الرد على كل هذه الدعوات دفعة واحدة.

وفجأة، بدأت أخبار التفجيرات تأتي أيضًا. لم يستطع كافكا فهم ما كان يحدث من حوله. كان العالم يواجه كارثة، ولم يعرف الناس ماذا يفعلون. لكن المساعدة كانت في طريقها. انتهى الفصل بوصول الأبطال في كل مكان تهاجم فيه الوحوش.

 

 

الفصل 71: تاريخ الإصدار

الفصل التالي مصطف مع إصدار بعد أسبوع من وقت كتابة هذا التقرير. الحرب على وشك أن تبدأ، ويمكن للجميع رؤيتها قادمة. سيصدر Kaiju No 8 Chapter 71 الأسبوع المقبل في 30 سبتمبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و MangaPlus و Shonen.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى