مسلسلات وأفلام

Healer Girl الموسم الثاني: هل سيتم تجديده؟ تاريخ الإصدار وكل شيء يجب معرفته!

أحد الأنميات الأخرى التي تقول وداعًا للمعجبين هي Healer Girls. والآن، كما كانت الطقوس دائمًا، هناك طلب على Healer Girl Season 2. حالة تجديد العرض لا تزال قيد التساؤل. إذا حكمنا من خلال الشعبية والإشادة التي حصل عليها العرض بسبب أصالته، فإن العودة هي مسألة “متى” وليس “إذا”. لذلك، دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل شيء لتعرفه عن الأنيمي.

يحتوي القسم التالي على تفاصيل حول حالة التجديد وشعبية ومؤامرة العرض. Healer Girl هي سلسلة أنمي أصلية تم إنشاؤها بواسطة استوديو 3 هرتز. تم الإعلان عن الأنمي في أبريل 2021، وعرض الحلقة الأولى في 4 أبريل 2022. مع إغلاق المسلسلل في 20 يونيو 2022، تم فتح بوابة الموسم التالي على الفور.

Healer Girl الموسم الثاني: مُجدد أم ملغى؟

حتى وقت كتابة هذا التقرير، لا توجد معلومات أو تحديث حول تجديد Healer Girl Season 2. الحلقة الأخيرة تم بثها في 20 يونيو 2022. في معظم الحالات، إما أن تنتهي الحلقة برسالة “يجب أن تستمر”، أو هناك إعلان عن ذلك. لكن في هذه الحالة، لم يكن هناك مثل هذا التحديث حول هذا الموضوع. وبالتالي، فإن تجديدها لا يزال في الخط. لا يحتاج المشجعون إلى القلق بشأن هذا الأمر. تم ذكر احتمالات العودة في القصة التالية.

هل سيعود؟

كانت قائمة صيف 2022 واحدة من أكثر الأوقات ازدحامًا في العام. مع إصدارات مثل Spy X Family و Kaguya-Sama Love Is War Season 3، كان الوقت مليئًا بالعديد من الألوان. حتى وسط كل هذه الإصدارات، تمكنت Healer Girl Anime من العثور على مكانها في القوائم. انعكس سام في الإحصائيات والأرقام الرسمية للعرض. على IMDb، تم تصنيف العرض على أنه جيد 6.6 نجوم. بالنسبة إلى MyAnimeList، صنف المشجعون العرض بدرجة أعلى.

هذا التصنيف يصل إلى 7.4 نجوم حتى وقت كتابة هذا التقرير. ومع ذلك، فقد تأخر الأنمي في الحصول على بعض الجوائز في هذه القائمة. بشكل عام، كانت الاستجابة خلال العرض جيدة بما فيه الكفاية. أحب المعجبون والنقاد المفهوم الجديد الذي تم طرحه على الطاولة. وبالتالي، هناك فرص جيدة جدًا لعودة Healer Girl Season 2 إلى الشاشات.

Healer Girl الموسم الثاني: ماذا سيحدث بعد ذلك في التكملة؟

انتهت الحلقة النهائية، Healer Girl Episode 12، حيث قدمت جميع الفتيات الاختبار النهائي وكذلك اللحاق بالنتائج. اتضح أن جميع الفتيات اجتازن الامتحانات بألوان متطايرة. وهكذا، تم تسمية جميع الطلاب بعد ذلك بمعالجين من الرتبة C. على الرغم من عدم وجود مواد مرجعية يمكن الرجوع إليها للموسم المقبل. ولكن مع ذلك، فإن الحصول على علامة ليست سوى الخطوة الأولى في الحياة المهنية. من الآن فصاعدًا، سيكون على Kana وجميع أصدقائها ممارسة مهاراتهم في الميدان. لقد لوحظ أن جميعهم لديهم نقاط ضعف وقوة معينة.

بالنسبة إلى كانا، كانت حساسة للغاية تجاه جميع المرضى الذين تعاملت معهم. وبالتالي، فإن كل هذه التحديات سوف تطفو على السطح من جديد. إلى جانب هذا، ستجد كل هؤلاء الفتيات أخيرًا الحب في حياتهن. هناك احتمالات لا حصر لها لما يمكن كتابته وتكييفه في أنيمي. نظرًا لعدم وجود مادة مصدر، فإن الاحتمالات واسعة هذه المرة.

Healer Girl الموسم الثاني: تاريخ الإصدار

حتى وقت كتابة هذا التقرير، لا يوجد إعلان رسمي عن تاريخ إصدار التكملة. ولكن بالنظر إلى الطلب والشعبية، قد يتم التجديد قريبًا بما فيه الكفاية. حتى إذا تم تجديد العرض في شهر يوليو، فستتم جميع أعمال الكتابة والإنتاج في غضون عام. وبالتالي، قد يتم إطلاق Healer Girl Season 2 العام المقبل في صيف 2023. ويبدو أن موعد شهر يوليو هو الأنسب للعرض الأول.

 

سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد توفر المزيد من التحديثات حول هذا الموضوع. أخيرًا، تابع الأنمي ديلي للحصول على مزيد من المعلومات حول نفس الموضوع.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى