مسلسلات وأفلام

Fairy Tail 100 Years Quest الفصل 113 تاريخ الإصدار اقرأ المانجا على الإنترنت

وفقًا لبعض التقارير، فإن  تاريخ إصدار Fairy Tail 100 Years Quest الفصل 113 هو 26 يوليو 2022. وقد أثار المسلسل الكثير من الاهتمام والترقب بين المعجبين. من الممكن أيضًا أن يتم إصدار Fairy Tail 100 Years Quest الفصل 113 قبل الموعد المحدد، لذلك يجب على المعجبين الانتباه لذلك.

قراءة Fairy Tail 100 Years Quest الفصل 113 Manga Online English

Fairy Tail 100 Years Quest الفصل 113 Manga Online English هي مانجا أسبوعية، كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر Fairy Tail 100 Years Quest الفصل 113، يمكنك قراءة Fairy Tail 100 Years Quest Chapters مجانًا من مواقع المانجا التالية لدعم المبدعين: على كودانشا

حول Fairy Tail 100 Years Quest

كتب هيرو ماشيما قصة Fairy Tail: 100 Years Quest وهي سلسلة مانغا يابانية رسمها أتسو أويدا. إنه تكملة لسلسلة Fairy Tail من Mashima، والتي تركز على Natsu Dragneel وفريقه من نقابة المعالج الفخري أثناء محاولتهم إكمال مهمة عمرها قرن.

ظهرت المانجا لأول مرة على تطبيق Magazine Pocket manga في Kodansha في يوليو 2018، وقد قامت Kodansha USA بترخيصها لإصدار باللغة الإنجليزية في أمريكا الشمالية. تم إصدار عشرة مجلدات من tankbon في اليابان اعتبارًا من نوفمبر 2021. وقد تم الإعلان عن تعديل مسلسل تلفزيوني للأنمي.

بعد مرور عام على تدمير Zeref و Acnologia، يشرع Natsu Dragneel وفريق نقابة ساحر Fairy Tail في مهمة 100 عام، وهي مهمة لم تنته لأكثر من قرن في قارة Guiltina الشمالية.

تكتشف المجموعة أن هدفهم هو ختم آلهة التنين الخمسة، وهي مجموعة من التنانين التي تعادل قوتها Acnologia وتهدد بتدمير العالم. وفي الوقت نفسه، يضيف Fairy Tail عضوًا جديدًا يُدعى Touka، الذي تملكه ساحرة تريد التقاط قدرات التنانين بنفسها.

ناتسو دراجنيل

Natsu Dragneel هو ساحر نقابة ذيل خرافية وهو عضو في فريق Natsu. إنه الأخ الأصغر لـ Zeref Dragneel، بعد أن توفي قبل 400 عام وأعيد إحيائه باعتباره أقوى Etherious لأخيه: END Natsu هو أيضًا أحد قتلة التنين الخمسة الذين تم إرسالهم إلى المستقبل منذ أربعمائة عام للمساعدة في هزيمة Acnologia .

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى