مسلسلات وأفلام

قراءة مانجا Blue Lock الفصل 192 مترجمة

قائمة الوافدين هذا الأسبوع Blue Lock Chapter 192. لقد حقق نفس الأنمي دخولًا كبيرًا على Netflix، وأغرقه المعجبون بالثناء. ولكن مع تقدم الموسم، يجب على المانجا مواكبة القصة أيضًا. في الفصل السابق، أخذ كلا الفريقين استراحة بعد الهدف الأخير. وأكبر قنبلة أسقطتها منشقة إنجلترا كانت على شكل كريس برنس. هذا صحيح، الرجل قادم إلى الميدان! هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل الجديد!

 

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على مهارات كريس برينس كمهاجم. لديه ثلاث دقائق فقط في المباراة. لكن الرجل متأكد من إدخال بعض التغييرات الكاسحة على القصة دفعة واحدة!

 

الفصل 192: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

وفقًا لتفاصيل الحبكة، سيكون عنوان الفصل 192 من Blue Lock هو “Upheaval”. باستخدام نظام Star Change، سيأتي كريس برينس إلى الميدان مستخدماً ثلاث دقائق له. هذا بالتأكيد ميزة لإنجلترا مانشين. بالإضافة إلى ذلك، يعد هذا تحديًا أكبر يواجهه Isagi. سيكون Reo أول من يسأل فريقه عن التمركز. لكن زملائه سيختلفون مع حقيقة أن هذه كانت لعبة جماعية.

 

 

كان الغرض الكامل من Blue Lock هو إنشاء أفضل مهاجم في العالم. ثم ينتقل الفصل إلى الحوارات الداخلية لكل من المضربين. كل شخص لديه خطة خاصة به. ولكن سيكون هناك الكثير من الفوضى في القصة. وسيواجه إيساجي ويوكيميا في النهاية.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 191 من Blue Lock مع وقوف المباراة في مسار متساوٍ. وقد لوحظ أن إيساجي كان غير سعيد بشكل خاص بالطريقة التي انتهت بها المباراة. كان يتوقع أنه سيوقف الهدف باستخدام الرؤية الفوقية. لكن هذا لم يحدث بالتأكيد. على الجانب الآخر، لم يستطع ناجي فهم أنه خرج أخيرًا منتصرًا على إيساجي.

كان ما يزال يفكر في الطريقة التي يلعب بها ناجي اللعبة. لقد فهم أن هدفه الوحيد هو هزيمة إيساجي. والآن بعد أن تم تحقيق هدفه، قد يجلس في المقعد الخلفي في المباراة. بحلول نهاية الفصل، كان هناك خبر صادم. كان من المقرر أن ينضم الأسطورة كريس برينس إلى المباراة هذه المرة!

الفصل 192: تاريخ الإصدار

قد يؤدي وصول كريس برينس إلى تغيير اتجاه المباراة دفعة واحدة. تاريخ الإصدار النهائي للفصل التالي لا يواجه أي تغييرات. وهكذا، سيصدر Blue Lock Chapter 192 في 19 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. أخيرًا، ابق على اتصال بـ جمال المرأة للحصول على جميع التحديثات هنا فقط.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى