المنوعات

سبب طرد الحكومة الأردنية من عزاء العقيد الدلابيح

سبب طرد الحكومة الأردنية من عزاء العقيد الدلابيح فقد  انتشرت العديد من الأقاويل حول الأسباب التي أدت إلى قتل العقيد الدلابيح، فقد تم إطلاق رصاصة من قبل شخص مجهول عند الاحتجاج، والمناوشات التي حدثت في الأردن.

ونظرا لما حدث في المظاهرات والتي أدت إلى الاشتباك أثار فضول الكثير من الأشخاص، حول معرفة تفاصيل ماذا حدث  وهذا ما سوف نوضحه خلال مقالنا هذا.

ما هو سبب وفاة العقيد الدلابيح 

فعند مقتل العقيد الدلابيح أشيع هذا الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد تم قتل العقيد عبد الرزاق الدلابيح على يد أحد الأشخاص الذين قاموا بالمظاهرة وذلك عند الاشتباكات التي قد حدثت، في دولة الأردن مما أدى إلى خسائر في الأرواح فقد كانت هذه المظاهرات بسبب غلاء الأسعار بشكل مبالغ فيه مما أدى إلى سخط المواطنين.

وقد نتج عن هذه المظاهرات مقتل العقيد عبد الرزاق الدلابيح ولم يتم العثور على الشخص الذى قام بقتله، بالإضافة إلى وفاة بعض من الأشخاص وإصابة البعض الآخر.

سبب طرد الحكومة الأردنية من عزاء العقيد الدلابيح

فقد تم رفض دخول أي فرد من الحكومة الأردنية وذلك من خلال عائلة العقيد الدلابيح، وقد طلبت عشيرته والتي كانت رسالتها مواجهة إلى الحكومة الأردنية لمعرفة القاتل وتلقى الجزاء الذي يستحقه في أسرع وقت، وذلك لأنه قد تسبب في موت العقيد الدلابيح.

من هو العقيد الدلابيح

اسمه بالكامل عبد الرزاق الدلابيح والذي يناهز عن عمر 45 سنة فهو من مواليد 1987 ديانته الإسلام، يقيم في دولة الادران وهو عقيد في الامن العام، وحامل للجنسية الأردنية.

عقب قتل العقيد الدلابيح اهتم جميع المواطنين في معرفة من هو القاتل، وحتى الآن ننتظر المصادر التي تكشف القاتل حتى ينال عقابه على ما فعله، وبسبب ما حدث في دولة الأردن أدى إلى وجود ذعر وقلق لدى الكثير من الأشخاص، فقد كان حادث مروع وجثيم ونتمنى خالص التعازي الى عشيرة العقيد عبد الرزاق الدلابيح وان يربط على قلوبهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى