المنوعات

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يحدث ضجة عارمة في الاردن

فيديو بلطجي الرمثا يثير الجدل في الأردن، حيث هز الشارع الأردني مقطع فيديو لأحد السفاحين الذي أثار جدلاً واسعاً وأثار غضب كل الأردنيين بسبب هذه الحادثة الشنيعة.

تداول ناشطون هذه الحادثة الخطيرة والمهينة على منصات التواصل الاجتماعي وسيطرت على محركات البحث والتيار العربي.

 

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يثير جدلا في الاردن

في الفيديو الموسيقي ومن خلال ميزة البث المباشر، أجبر سفاح شابًا على التعري وخلع ملابسه تمامًا أمام أعين مئات الأشخاص بطريقة تتقشعر له الأبدان بسبب هذه المسألة اللاإنسانية والقاسية والمهينة.

ولم يقتصر الأمر على قيام البلطجي بذلك، بل قام أيضًا بإرغام الشاب على تقبيل قدمه عبر بث مباشر، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا من المستخدمين الذين طالبوا الجهات المختصة بالقبض على هذا المجرم على الفور وبشكل طارئ.

وبدور تحدث العقيد عامر السرطاوي، المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام الأردني، إن السلطات تحركت على الفور، وأن الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو الذي تم الإفراج عنه، كان يقود أعمال البلطجة

تم مداهمة عدة أماكن كانت مشتبه بتواجده فيها، فيما أكد السرطاوي أنه سيتم اتخاذ أقصى درجات العقوبة والإجراءات القانونية بحقه ليكون عبرة لغيره، وللحد من تلك الأفعال المشينة.

جدير بالذكر أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع يظهر فيه شخص أجبره أحد السفاحين على التعري تمامًا، ينطق بأبشع وأقسى العبارات ضد نفسه ويصف نفسه بأسوأ الكلمات، بينما لم يتم الكشف عن أسباب الخلاف بين الطرفين، وتم الاكتفاء بالمشاهد المهينة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى