أخبار الخليج

صور شعار اليوم الوطني القطري 2022 .. اجمل عبارات اليوم القطري

صور شعار اليوم الوطني القطري 2022 .. اجمل عبارات اليوم القطري

صور شعار اليوم الوطني القطري 2022، هناك اهتمام كبير من المواطنين والمقيمين باليوم الوطني القطري لذلك يبحثون بشكل كبير الآن عن صور شعار هذا اليوم من أجل تقديم الصور لأصدقائهم وأحبابهم لإدخال الفرحة عليهم ومن أجل مشاركة تلك الذكرى المميزة التي تهل مرة واحدة في العام بعد فترة طويلة من الترقب و الإنتظار، مع اقتراب اليوم الوطني القطري نلاحظ أن الدولة تكثف فعالياتها كي تسعد المواطنين جميعاً ولذلك تمنحهم الدولة عطلة رسمية كي يحتفلون بهذا الحدث المميز، كل بلد لديها شعار معين تفتخر به وتشاركة دائماً في كافة الفعاليات واليوم الوطني القطري يحمل شعار وحدتنا مصدر قوتنا ولذلك نستعرض لكم صور شعار اليوم الوطني القطري 2022 .

صور شعار اليوم الوطني القطري 2022

وحدتنا مصدر قوتنا هذا هو الشعار المتعارف عليه المخصص لليوم الوطني القطري الذي عبر عنه الشيخ تيم بن حمد آل ثاني أمير قطر

موعد اليوم الوطني القطري

أقل من 24 ساعة وسوف تنطلق فعاليات اليوم الوطني القطري بتاريخ الغد الأحد الثامن عشر من ديسمبر 2022، كما تطلق أقوى الفعاليات العسكرية والترفيهية والألعاب النارية المختلفة التي تحي الذكرى المعتادة لليوم الوطني في ظل حضور الكثير من المواطنين والمقيمين في قطر، كما تزين الشوارع والأرجاء بأجمل الألوان تعبيراً عن الفرحة الكبيرة بهذا اليوم وخاصتاً بأن اليوم الوطني القطري يختلف في كل الأجواء عن باقي الأعياد والمناسبات المختلفة.

غداً تشهد دولة قطر يوم مختلفة وفريد من نوعه لأن الأحد 18 من ديسمبر هو نفس اليوم للمباراة النهائية لكأس العالم 2022 التي تنطلق على الأراضي القطرية بين فرنسا والأرجنتين في ظل عدد كبير من الجماهير التي تحضر فعاليات اليوم الوطني ونتمنى لاخواننا في قطر عيد وطني سعيد.

عبارات اليوم الوطني القطري

  • الوطن هو السند لمن لا لديه ظهر وهو الوطن والحب الوحيد للمواطنين.
  • بارك الله للشعب القطري دولة قطر العزيزة وندعو الله بأن يزيد ذلك الشعب بالفضل والرحمة.
  • بارك الله قلوب الجميع بالمحبة والتعاون ليصبحوا أهلًا من أجل أن يستمروا في السعي في الحلم العربي لحين النهاية، كل عام والجميع بخير.
  • ندعو الله أن يبارك للجميع في ذلك اليوم وأن يمر عليكم بالخير والسعادة والسلام.
  • نعرب عن أحر التهاني وكلمات المباركة للشعب القطري العظيم بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس دولة قطر التي تصادف 18 ديسمبر من كل عام. 

إقرأ المزيد:

فعاليات اليوم الوطني القطري 2022.

موعد يوم المرأة العمانية 2022 وابرز الأنشطة والفعاليات فيه.

مهرجان ورد الطائف يختتم فعالياته بحضور مليون زائر.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى