مسلسلات وأفلام

SEAL Team الموسم 6 الحلقة 1: مسلسل سيل تيم الحلقة الأولى

اقترب موعد إصدار SEAL Team Season 6 Episode 1، وسيكون المعجبون متحمسين جدًا لمعرفة المزيد عن ذلك. هذا مسلسل درامي عسكري يمنحنا قدرًا رائعًا من الإثارة في كل حلقة. أنشأ Benjamin Cavell المسلسل لـ CBS Studios. تركز الحبكة الرئيسية للعرض على فريق النخبة من القوات البحرية للولايات المتحدة ونوع النضالات التي يتعين عليهم تحملها كل يوم. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

ثم انتقلت حلقات جديدة من العرض لاحقًا إلى Paramount Plus مع الموسم الخامس. كما هو الحال في محور العرض، نرى مجموعة من فريق Bravo وهي وحدة فرعية من مجموعة تطوير الحرب الخاصة بالولايات المتحدة. هم أكثر أعضاء النخبة في NAVY SEALs. مع كل حلقة، نراهم يقومون ببعض المهام الأكثر رعبًا في حياتهم المهنية والتي قد تحدث في جميع أنحاء العالم.

قد لا يتم إخطار هؤلاء الأشخاص بنفس الشيء وسيضطرون إلى الأداء في وقت قصير جدًا متاح لهم ويثقون في التدريب الصارم الذي مروا به من قبل لنفسه. إلى جانب حياتهم المهنية، نرى أيضًا تركيزًا كبيرًا على الحياة الشخصية لهذه المجموعات أثناء محاولتهم تولي المهام المختلفة وإقامة علاقاتهم معًا. قبل أن نتحدث عن مستقبل العرض، دعونا نحصل على ملخص سريع له.

مرة أخرى في ملخص الموسم الخامس لفريق SEAL

بالعودة إلى SEAL Team Season 5 Episode 13 بعنوان Pillar of Strength، رأينا أن Bravo بحاجة إلى كل الأيدي الموجودة على سطح السفينة للمساعدة في المهمة القادمة. سوف يتعاملون مع إغلاق ضخم للبرنامج النووي الفنزويلي. على الرغم من وجود العديد من العوامل الأخرى التي تضر بهم من النجاح في مهامهم. واحد من هؤلاء يأتي من داخل مجموعتهم نفسها. ثم في حلقة SEAL Team Season 5 Episode 14 بعنوان All Bravo Stations، رأينا أن برافو مطلوب لمواجهة حالة صعبة للغاية مرة أخرى.

في العرض، رأينا أنه سيتعين عليهم الهروب بجرأة. هذه هي الخطوة الأخيرة التي سيتعين على الفريق اتخاذها من أجل ترك فنزويلا وراءهم والمضي قدمًا في حياتهم، الصعود إلى الموسم السادس. مع عودة الفريق إلى موطنه في فيرجينيا بيتش، نرى أنهم معرضون لمخاطر أكثر من أي وقت مضى. بالعودة إلى مستقبل العرض، إليك ما نعرفه عن نفسه.

SEAL Team الموسم 6 الحلقة 1 تاريخ الإصدار

موعد إصدار الحلقة الأولى من الموسم السادس لفريق SEAL في 18 سبتمبر 2022. من المفترض أن تخرج الحلقة من برنامج Paramount Plus في الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي. سيتم إطلاق حلقات جديدة كل أسبوع بعد العرض الأول للموسم السادس على المنصة أيام الأحد. يمكنك بالتالي وضع علامة على التقويمات الخاصة بك لنفسها.

كيف مشاهدة SEAL Team الموسم 6 الحلقة 1

يمكن مشاهدة SEAL Team Season 6 Episode 1 بسهولة عندما تنقطع على Paramount Plus . للأسف، لا توجد طريقة قانونية أخرى في الولايات المتحدة لمشاهدة أحدث حلقات العرض. تبلغ تكلفة Paramount Plus 4.99 دولارًا كتكلفة اشتراك أساسية لمنصتها مقابل 4.99 دولار. تحتوي هذه الخطة أيضًا على إعلانات تجارية. من أجل التخلص من هذه الإعلانات المزعجة، يتوفر للمستخدمين خيار الترقية إلى الإصدار الأعلى بسعر 9.99 دولار شهريًا.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى