مسلسلات وأفلام

Genshin Impact 3.0 الأحرف والشائعات وتاريخ الإصدار

إن مطحنة الشائعات مشتعلة بالفعل بالنشاط فيما يتعلق بما قد نحصل عليه في تحديث Genshin Impact 3.0، على الرغم من عدم وجود 2.8 هنا حتى الآن.

من المحتمل أن يكون الإصدار 3.0 تحديثًا كبيرًا لـ Genshin، يبشر بمنطقة جديدة ليستكشفها المسافرون، وإصدار مستخدمي Dendro Vision. من المحتمل أن يكون هناك تحديث جديد ضخم للقصة، بما في ذلك مهام Archon وأحداث Hangout. لقد جمعنا جميع المعلومات التي يمكن أن نجدها هنا بما في ذلك الاختبار التجريبي واللافتات والشخصيات الجديدة والمزيد. يرجى ملاحظة أنه لم يتم تأكيد أي من هذا : هذه إشاعات وتوقعات وتقديرات.

هل تريد الحصول على حل Genshin Impact الخاص بك؟ إليك دليل البناء الخاص بنا للوافد الجديد Yelan، ومركزنا على كل الأشياء 2.8 تحديث . هناك أيضًا جدول الشعارات وبعض الرموز إذا كنت تريد بعض الأشياء المجانية.

 

متى يكون تاريخ إصدار Genshin Impact 3.0

يجب أن يتم إصدار تحديث Genshin Impact 3.0 بعد ستة أسابيع من الإصدار 2.8 ، والذي سيأتي في 24 أغسطس 2022. هذا تقدير، لذا خذها مع قليل من الملح.

هل سيكون هناك اختبار بيتا لتأثير Genshin Impact 3.0؟

فيما يتعلق بالاختبار التجريبي لتحديث Genshin Impact 3.0، هناك أخبار جيدة وأخبار سيئة. أخبار جيدة؟ هناك اختبار، مما يعني أن بعض الأشخاص المحظوظين سيلعبونه، ومن المحتمل أن نرى بعض التسريبات بعد ذلك. الأخبار السيئة؟ من الصعب للغاية الدخول.

للوصول إلى الاختبار التجريبي، يجب أن تكون جزءًا من Discord الرسمي. ومع ذلك، فإن هذا العدد ممتلئ حاليًا بمليون عضو. يوجد رابط للشكل الرسمي، ولكن ستحتاج إلى إكمال بعض المعالم في اللعبة لتكون مؤهلاً. تنتهي عمليات التسجيل في 13 يونيو. ثم يعود الأمر إلى Hoyoverse لاختيار من سيتم اختياره. مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يتقدمون بطلبات، فإن الفرص ضئيلة للأسف.

الشخصيات واللافتات في Genshin Impact 3.0

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى