المنوعات

شاهد: رحيل طبيب مصري “تنبأ” بسيناريو وفاته على تويتر

تسببت وفاة الطبيب المصري الشاب محمد ممدوح في صدمة وحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب ارتباط وفاته بتغريدة سابقة ، بحسب ناشطين.

توفي الطبيب البالغ من العمر 28 عامًا بنوبة قلبية مفاجئة ، بعد أن أجبره الإجهاد على النوم لمدة 22 ساعة ، وعند استيقاظه وجدته أسرته ميتًا.

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، تغريدة الطبيب ، التي نشرها قبل عدة أسابيع على تويتر ، وصف فيها حالة الرعب التي تسببت بها والدته بسبب عدد الساعات التي قضاها في النوم لفترة طويلة.

وربط ناشطون بين حادثة الوفاة والتغريدة حيث نشر الطبيب الراحل :” نمت ٢٢ ساعة من التعب وأمي دخلت عليا مرتين تحط ايديها عل قلبي تلاقي فيه نبض فتتطمن وتطلع , اول مرة محستش بيها تاني مرة مكنتش عارفة تجيب النبض كويس فصحيت وقولتلها متخافيش لسة عايش حضنتني حضن كنت فعلا محتاجه واتفاجئت إنها بتعمل كده كتير وحقيقي مشوفتش حد زي أمي في خوفها علينا”.

تفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع الحادثة المميتة ، معتبرين أن الضغوط التي يمكن أن يتعرض لها الأطباء يمكن أن تكون أحيانًا لا تطاق.

نعت كلية الطب بجامعة المنيا الطبيب الشاب محمد ممدوح الطبيب المقيم بقسم النساء والولادة بالمستشفى الجامعى للتوليد وأمراض النساء والعقم ، ونعت نقابة الأطباء الطبيب الشاب ، داعين أسرته الصبر والسلوان.

 المصدر:المصري اليوم +تويتر

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى