مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة 84 مسلسل قيامة عثمان أونلاين

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84.. شهدت أحداث مسلسل “قيامة عثمان” الذي حقق نجاحا كبيرا في تركيا والوطن العربي، استغلال علم شاه خروج عثمان من الغرفة ثم دخل سرا واختبأ فيها حتى وصول غيغاتو إلى سوغوت.

قام عثمان بمقاتلة غيغاتو، حيث تدخل غوندوز وحاول إقناع عثمان بالاستسلام لكن الأخير رفض ووقف غوندوز في مواجهة غيغاتو ولكن هرب عثمان.

تفاصيل الحلقة ٨٤ من مسلسل قيامة عثمان

ذهب روغاتوس إلى عثمان وأخبره عن اجتماع الإمبراطور، حيث قام بتجهيز فرقتين من جنوده من أجل مساعدته وقام غيغاتو بإرسال جنوده لقتل نيكولا، بينما قام غوندوز بإلغاء نفي السيدات وتمكن عثمان من إنقاذ نيكولا.

بالإضافة إلى ذلك قام عثمان بالاتحاد مع نيكولا وجعله يدخل قلعة إزنيك، حيث يوجد الإمبراطور وقام بتقديم اقتراحه فقبل به الإمبراطور.

أيضا قام السيد تورغوت بالهجوم على مجموعة من المغول والتي تحمل البارود، حيث تمكنوا من الاستيلاء عليها وشكل علم شاه في كونور ألب.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84

قامت السيدات بوضع خطة من أجل الإمساك بجوليا فخرجت مالهون إلى مكان، حيث يمكن لجوليا أن تهجم وعندها بدأ الفخ وتم الإمساك بجوليا بينما قام بوران ألب بقتلها.

كما ذهب نيكولا لغيغاتو وأعطاه رسالة من الامبراطور تنص على خوفه منه، بينما قام عثمان بمقابلة أخيه وقاتله ثم قام عثمان بشنقه.

 أبطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٨٤

يقوم ببطولة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 84 كوكبة من نجوم الدراما التركية على رأسهم بوراك زجيفيت، ويلديز تشاغري، أوزجي توري، بوراك تشيليك، أركان أفجي وسرحات كيليش، من تأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي.

علاوة على ظهور خاص لمجموعة من النجوم أبرزهم سركان تتار، بهلوان درويش، ديدام بالشين، سالجان خاتون، جوكتوغ ألب، شاغري، شنسوي جيركو تاي ألب، أركان أفجي، أيا نيكولا، أحمد ينيلماز، الحداد داود، أمين غورسوي.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان  الحلقة 84

يمكن لمتابعي مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٨٤ متابعة الأحداث الجديدة من العمل على قناة ATV التركية باللغة التركية حيث يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً علاوة على إمكانية متابعة الحلقة الجديدة من خلال بعض المنصات الإلكترونية التي تعرض المسلسل عن طريق حلقات مدبلجة ومترجمة للغة العربية.

علاوة على أن قناة الفجر الجزائرية، تعرض الحلقة الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والإعادة في يوم الجمعة في تمام الرابعة عصرًا، كما تعرض قناة اليرموك الحلقة 84 من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والإعادة الساعة الثانية ظهر اليوم التالي.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى