مسلسلات وأفلام

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 مترجمة أونلاين

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان  الحلقة 81.. حيث تبدأ أحداث الحلقة الجديدة من خلال المواجهة القوية التي تقع بين السيد عثمان وغيخاتو خان، بعد الغضب العارم الذي أصيب به غيخاتو بسبب إفشال عثمان لجميع مخططاته، والتي بدأت من خلال موت علم شاه، علاوة على وقوف البطل كونور ألب في صف عثمان.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81

ينوي غيخاتو إلى جعل عثمان يستسلم له في النهاية، حيث استطاع غيخاتو أن يكون جيشا كبيرا كي يتحرك به تجاه قوات عثمان، الذي يستعد هو الآخر لتلك المواجهة، ويسعى غيخاتو من خلال التحرك العسكري الأخير إلى الاستيلاء على حكم الدولة الإيلخانية، إلا أن العقبة الوحيدة في طريق تحقيق ذلك هو وجود عثمان.

أبطال مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٨١

يقوم ببطولة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 81 كوكبة من نجوم الدراما التركية على رأسهم بوراك زجيفيت، ويلديز تشاغري، أوزجي توري، بوراك تشيليك، أركان أفجي وسرحات كيليش، من تأليف محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي.

علاوة على ظهور خاص لمجموعة من النجوم أبرزهم سركان تتار، بهلوان درويش، ديدام بالشين، سالجان خاتون، جوكتوغ ألب، شاغري، شنسوي جيركو تاي ألب، أركان أفجي، أيا نيكولا، أحمد ينيلماز، الحداد داود، أمين غورسوي.

قصة مسلسل قيامة عثمان  الحلقة 81

من ناحية أخرى سيقوم كونور بالمشاركة مع بوران ألب في عملية إنقاذ عثمان والعمل على إخراجه من الخان، والمحاولات التي يبذلها عثمان من تحرير شقيقه غندوز، والحفاظ على الخان.

كيف تشاهد مشاهدة مسلسل قيامة عثمان  الحلقة 81

يمكن لمتابعي مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٨١ متابعة الأحداث الجديدة من العمل على قناة ATV التركية باللغة التركية حيث يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً علاوة على إمكانية متابعة الحلقة الجديدة من خلال بعض المنصات الإلكترونية التي تعرض المسلسل عن طريق حلقات مدبلجة ومترجمة للغة العربية.

علاوة على أن قناة الفجر الجزائرية، تعرض الحلقة الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، والإعادة في يوم الجمعة في تمام الرابعة عصرًا، كما تعرض قناة اليرموك الحلقة 81 من مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والإعادة الساعة الثانية ظهر اليوم التالي.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى