مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل على قيد الحياة الحلقة 93 كاملة

مشاهدة مسلسل على قيد الحياة الحلقة 93.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “على قيد الحياة”، مع ايرفاتي وهي تخبر كاهاني بأنها لن تنجح في خطتها على الإطلاق، في هذا الوقت كان روناك في غرفة كاهاني يبحث عن شيء لتأتي الأخيرة وتراه في غرفتها حيث ادعى أن يقوم شقيقه الصغير وابنه بخير.

سألت كاهاني روناك عن ما يفعله ليخبرها أنه اتى من أجل وضع التمثال في غرفتها حتى يحفظ شقيقه من أي شر.

ذهب روناك واعطى ايرفاتي الحقيبة حيث بدأت في إخراج الملابس وهي تنظر لها وتبتسم.

تفاصيل الحلقة ٩٣ من مسلسل على قيد الحياة

في هذا الوقت توعدت كاهاني أنها ستولد ابنها في بيت ينتظر فيه الحق على الشر، وفي وقت لاح وصل يوج لساتيا التي أخبرته بأنهم يجب أن يواجهوا الجميع بالحقيقة.

كشف الثنائي حقيقة ايرفاتي لكن انتهى هذا الأمر ليخبرها يوج بأنها محقة، وفي وقت لاحق جلس الجميع بالأسفل لتأتي كاهاني وتسأل ساروج عن ابنها روناك عن ما كان يفعله في غرفتها.

تسمع ساروج هذا الأمر وتغضب وتسأل رونا عن ما كان يفعله ليخبرها الأخير بأنه ليس تحت الإقامة الجبرية حتى لا يتحرك في منزله على راحته، وأنه ذهب إلى الغرفة حتى يضع تمثال كريشنا هناك فقط.

مسلسل على قيد الحياة الحلقة 93

في هذا الوقت وصل يوجد هو ساتيا حيث يخبرها أنه عندما يتصل بها يجب أن تأتي، بينما دخل يوج إلى المنزل ليجد الجميع موجودين حيث راح يسألهم عن ما يحدث لتخبره كاهاني بما حدث.

غضب فيوج وسأل روناك عن ما يفعله، ليخبرهم بأنه لن يفعل هذا الأمر مرة أخرى وأنه لا يعرف إذا كان هذا الطفل طفل يوج أم لا، تسأله كاهاني طفل من سيكون برأيك أنه طفل يوجد، حيث لا يصدقها الجميع.

بالإضافة إلى ذلك قالت ايرفاتي أنها لا تخاف بلا تحاول العثور على الفريسة من أجل تعذيبها، تقول ساتيا أنتى لن تعرفي مكاني على الإطلاق.

بينما تمسك ساتيا ببطاقة الفندق، وتلاحظ ايرفاتي أن البطاقة من فندق جرانت هافنا، وتقول الآن سافعل الخط إلى اللقاء.

حيث تقول ايرفاتي أن هذه الفتاة غبية لأنها اخبرتها بمكانها عندما كانت تتحدث، حيث يسمع يوج وكاهاني كلام ايرفاتي ويبتسموا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى