مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 19 كاملة

مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة 19.. حيث تستمر المشكلات تظهر في أدلة القضية التي تجذب إليها المزيد من المتورطين وهذه المرة يتورط إيلغاز في أحداث القضية، بسبب ظهوره المفاجئ في مسرح الأحداث، حيث بدأ الجميع في محاولة معرفة السبب الحقيقي وراء ذهاب إيلغاز إلى هناك.

مسلسل القضاء الحلقة 19 يتناول الأحداث التي تلت جريمة القتل التي يحقق فيها المدعي العام إليغاز والمحامية جيلين حيث يعمل كل منهما على جريمة القتل التي يتورط فيها أخو المدعي العام بينما الضحية هي أخت المحامية جيلين.

أحداث الحلقة 19 من مسلسل القضاء

يقع المدعي إيلغاز في مأزق كبير حيث أصبح متورطا في جريمة قتل من خلال الشعرة التي وجدها أخصائي الطب الشرعي في مسرح الجريمة، والتي تتطابق بنسبة 100 % مع تحليل الحمض النووي الخاص بالمدعي العام، ويبدأ المحامي العام في التحقيق بالقضية حيث يسعى لكشف لغز ذهاب إيلغاز إلى هناك، في ظل إنكار الأخير قيامه بالجريمة وأنه لم يذهب إلى هناك بنية سيئة.

أبطال مسلسل القضاء الحلقة 19

يشارك في بطولة مسلسل القضاء الحلقة ١٩ مجموعة من أهم نجوم الدراما التركية الموجودين على الساحة التركية من بينهم: كان أورغانجي اوغلو، بينار دنيز، حسين عوني، اوغور بولات، محمد يلماز آك، علي سيتشيكنز، أوغور أصلان، بينار تشاغلار، زاينو أراكا، وايجه بوكسل.

قصة الحلقة ١٩ من مسلسل القضاء

يحاول المدعي العام إيلغاز إقناع المحامي العام أنه ذهب إلى موقع الجريمة لتفقد الموقع لكنه لم يقم بتدنيس موقع الجريمة، بحسب ما يدعيه البعض، علاوة على أنه لم يقع بالتلاعب بالأدلة وأن هناك العديد من الشهود على ذلك، وعندما بدأ المحامي العام بالاقتناع بكلام إيلغاز واجه العديد من الانتقادات من مرؤوسيه الذين طالبوه بتقديم كافة الأدلة مع الإدعاء حول إيلغاز خلال يومين على الأكثر.

موعد عرض مسلسل القضاء الحلقة 19

تعرض قناة ATV  التركية، مسلسل القضاء الحلقة 19 عبر الهواء مباشرة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، وذلك بمعدل حلقة في يوم واحد من كل أسبوع، حيث تكون مدة الحلقة 120 دقيقة

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى