مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل القضاء الحلقة 22 مترجم

مسلسل القضاء الحلقة 22..!! تصدر المسلسل التركي “القضاء” محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن حقق قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي، بسبب الأحداث المثيرة والشيقة بعد اتهام المحامية جيلين في قتل انجين.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل القضاء

قررت المحكمة اعتقال جيلين ومحاكمتها، مما تسبب في صدمتها ولم تدافع عن نفسها، وعندما تعطلت سيارة الشرطة قرر إيلغاز اصطحاب جيلين إلى مكتبه، وراح يتحدث معها ويخبرها أنه سيختار لها محام يدافع عنها حتى يثبت براءتها.

لتخبره جيلين انها من الممكن أن تكون ارتكب جريمة القتل، حيث كانت تمسك بالسلاح في يدها، وراحت تتذكر كل شيء يوم الحادثة ونبضات انجين، وأنه خاف منها كثيرا عندما وجهت له السلاح، ليطلب منها أن تهدء وراح يسألها هل ضغط على الزناد لتصرخ بأنها لا تتذكر شيء.

طلب منها إيلغاز أن تهدأ وأخبرها بحبه لها مهما حدث، بينما تم اصطحابها إلى السجن، وسط صدمة الأخير.

بعد ذلك ذهب إيلغاز إلى منزل جيلين ليتفاجأ بوجود عائلتها، حيث راحت تسأله والدتها عن زواجة من ابنتها، بعد أن تم الكشف عن الزواج في المحكمة، ولكن رفض الأخير الرد عليها وطلب منها أن يقوم بإنقاذ زوجته أولا ثم يجيب على كافة الأسئلة.

وعد إيلغاز والدة جيلين أن ينقذها ويكشف براءتها، لتخبره والدتها أن ابنتها بريئة ولا تستطيع قتل أحد نهائيا، وفي نهاية الحلقة قدم إيلغاز استقالته من منصبه كمدعى عام.

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل القضاء

تعرض الحلقة 22 من مسلسل “القضاء” الذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية عرضه عبر شاشة  ATV  التركية، يوم الأحد في تمام الساعة 8 مساء على الهواء مباشرة في تركيا، وتكون مدة الحلقة 120 دقيقة، ثم يتم عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا.

أبطال مسلسل القضاء حلقة 22

شارك في بطولة المسلسل التركي “القضاء” مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك الذين لديهم قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، وهم كان أورغانجي اوغلو، بينار دنيز، حسين عوني، اوغور بولات، محمد يلماز آك، علي سيتشيكنز، أوغور أصلان، بينار تشاغلار، زاينو أراكا، وايجه بوكسل.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى