مسلسلات وأفلام

مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل عالحد

الحلقة الخامسة من مسلسل عالحد..!! يبحث عشاق الدراما العربية عن موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل عالحد، الذي يبث بشكل حصري عبر منصة “شاهد vip” يوميا من الخميس إلى الأحد، حيث يعرض المسلسل بمعدل أربع حلقات فقط أسبوعيا.

يعتبر مسلسل “عالحد” من ضمن الأعمال الدرامية التي تدور أحداثه حول الرعب النفسي، حيث أن المسلسل مليء بالإثارة والتشويق، وحصل العمل على إعجاب الكثير من الجمهور، والذي تم إنتاجه في العام الجديد 2022، ويتألف من 12 حلقة فقط.

بالإضافة إلى ذلك يعد مسلسل عالحد من المسلسلات السورية اللبنانية القصيرة، حيث يعتبر من ضمن الأعمال الدرامية التشويقية التي انتشرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة عبر المواقع الإلكترونية.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل عالحد الخامسة 

تدور أحداث المسلسل السوري اللبناني “عالحد” حول امرأة سورية تدعى “ليلى” تعيش في مدينة بيروت اللبنانية، حيث تعمل في إحدى الصيدليات، وبعد ذلك تتفق الاخيرة مع شريكها من أجل إجراء بعض عمليات القتل ضد الأشخاص السيئين في حياتها.

ولكن على الرغم من حياة ليلى البسيطة والهادئة، يوجد لها العديد من الأسرار التي تغير عالمها كله، ولكن بعد فترة من اختفاء زوجها، وهذه الفترة مدتها 8 أعوام، تقوم بعمليات القتل المتسلسلة.

حيث أن أحداث مسلسل “عالحد” درامية وتثير العديد من المخاوف والرعب النفسي لدى المشاهدين والمتابعين له في أنحاء الوطن العربي.

أبطال مسلسل عالحد الحلقة الخامسة

شارك في بطولة مسلسل “عالحد” الحلقة الخامسة، عدد كبير من الشخصيات الفنية المميزة، التي أبدعت في مجال عملها، وكان لها دور كبير في الأعمال الفنية والتمثيلية، ومن ضمن هذه الشخصيات:

  • الفنانة سلافة معمار.
  • الفنانة القديرة صباح الجزائري.
  • الفنان رودريغ سليمان.
  • الفنان علي منيمنة.
  • الفنانة مروى خليل.
  • الفنانة ناتالي فريحة.

والمسلسل من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج ليال راجحة، ومن إنتاج شركة الصباح.

الجدير بالذكر أن النجمة السورية سلافة معمار، شاركت في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل “حارة القبة” الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي، حيث لعبت دور أم العز، وشاركها في بطولته كل من خالد القيش، عباس النوري، يامن الحجلي، محمد حداقي، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، شكران مرتجى.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى