مسلسلات وأفلام

تفاصيل “مسلسل قلب واحد” لهاني سلامة وميرهان حسين

يستعد الفنان المصري هاني سلامة وأسرة مسلسل قلب واحد لبدء تصويره والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2022.

وسيبدأ تصوير عدد من مشاهد المسلسل الجديد “قلب واحد” داخل إحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، حيث تستمر هذه المشاهد لما يقرب من أسبوع واحد فقط.

وبعد ذلك ينتقل فريق المسلسل للديكور الرئيسي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم.

تفاصيل مسلسل قلب واحد

تدرب الفنان هاني سلامة على الألعاب القتالية من أجل دوره في مسلسل “قلب واحد” والذي يشاركه البطولة الفنانة ميريهان حسين، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، محسن محيى الدين، ماجد المصرى، حيث تواصل الشركة المنتجة للتعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، وذلك تمهيدا لبدء التصوير نهاية شهر ديسمبر الجاري.

بالإضافة إلى ذلك يقدم هاني سلامة لأول مرة خلال حوادث العمل شخصية رجل قانون يعمل في السلك القضائي، حيث يخوض الكثير من الحوادث المثيرة.

ويعتبر مسلسل “قلب واحد” أول عمل درامي يجمع الفنان هاني سلامة مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

الجدير بالذكر أن الفنان هاني سلامة قدم مسلسل “بين السما والأرض” المكون من 15 حلقة فقط في شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولته درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة.

والمسلسل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

بالإضافة إلى ذلك كشف هاني سلامة في لقاء تلفزيوني سابق مع النجمة القديرة إسعاد يونس، إنه كان متخوفا في بداية التمثيل، وبالأخص أنه كان يريد أن يصبح طيار لأنه يحب السفر جدا.

وأشار إلى أن صاحبة المكتب أرسلته إلى مكتب “يوسف شاهين” وفي وقتها قابل الأستاذ رضوان الكاشف، ثم خضع لبروفات لمدة أسبوع برفقة النجمة الكبيرة شيريهان،  مضيفا:” والحمد لله انطلقت من هنا”.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى