مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة لمسلسل الاختيار الجزء الثالث لأحمد السقا

بدأت تحضيرات مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول والثاني من المسلسل، والذي يعرض الكثير من البطولات والتضحيات التي قدمها أبطال الجيش المصري والشرطة.

يشهد الجزء الثالث من المسلسل القيام ببطولته ثلاث نجوم من نجوم الصف الأول وهم الفنان أحمد السقا، الذي ظهر في الجزء الأول من الاختيار كضيف شرف، والفنان كريم عبدالعزيز، والذي قام ببطولة الجزء الثاني من المسلسل، والنجم أحمد عز الذي ظهر كضيف شرف في الجزء الثاني من “الاختيار”.

بالإضافة إلى ذلك يعيد مسلسل الاختيار 3 تمثيل لما شهدته مصر خلال السنوات الماضية، وخاصة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

تفاصيل الجزء الثالث من الاختيار

كشفت بعض التقارير أن شخصيات كل من السقا وكريم وعز سوف يقدمون أدوار ضباط، حيث من المقرر أن يقدم أحمد السقا شخصية قيادية مهمة ضمن أحداث المسلسل، بينما يقدم كريم عبدالعزيز شخصية ضابط بالأمن الوطني، وأحمد عز شخصية بالمخابرات.

ويتناول مسلسل “الاختيار” الجزء الثالث فترة صعبة في تاريخ مصر، حيث ستعرض الحلقات الأولى سيطرة الجماعة الإرهابية على مقاليد الحكم بأذرعتها الجبانة، وكشف العديد من أمور خيانتهم، وهو ما يتضح من تواجد عدد من الصحفيين بساحة قصر الاتحادية.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل عدد من بطولات الجيش المصري، والشرطة، والأجهزة الأمنية، في العديد من الأمور التي تظهر فكرة الاختيار وحب الوطن والنقيض الذي قام الآخرون بارتكابه.

ومن المقرر الانتهاء من تصوير الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار” قبل شهر رمضان 2022، حيث يواصل المؤلف هاني سرحان، كتابة الحلقات لتسليمها لشركة الإنتاج وفقا للخطة المعلنة للانتهاء من العمل الجديد.

يشار إلى أن مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأيضا سيشارك ياسر جلال الذي سيؤدي شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وصبري فواز في دور الرئيس السابق الراحل محمد مرسي.

وجاري ترشيح باقي أبطال المسلسل، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى