مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الزيارة الحلقة 8 كاملة

تتصاعد الأحداث الخاصة بمسلسل الزيارة الحلقة 8، من بطولة الفنانة المصرية دينا الشربيني حيث تصدر عمليات البحث خلال الفترة الماضية، خاصة مع تصاعد الأحداث المشوقة التي وردت في الحلقات الماضية.

أحداث مسلسل الزيارة تدور في إطار رعب حول مجموعة من الأحداث الحقيقية التي وقعت في لبنان، خلال مطلع ثمانينات القرن الماضي، إبان الحرب الأهلية في لبنان، من خلال امرأة تدعى أنصاف والتي قررت الذهاب إلى هناك والعمل في أحد المنازل، إلا أن الحلقات التالية تشير إلى أنها لهناك لغرض معين وهو مساعدة عائلة حداد من التخلص من اللعنة التي تسيطر عليهم.

أحداث الحلقة 8 مسلسل الزيارة

الحرب المستعرة بين اسم الجني القوي من جهة وإنصاف من جهة أخرى، لا تزال مشتعلة، خاصة بعد أن تمكنت انصاف من حل كافة الخيوط الخاصة بالنوايا التي يحاول داسم تنفيذها من خلال عائلة حداد.

تتعاون انصاف مع الكاهن داود من أجل التغلب على سحر داسم، حيث يكتشف الثنائي أن ميرا الخياطة الخاصة بعائلة حداد تتعاون مع داسم، والتي قامت بوضع مجموعة من اللعنات الشيطانية داخل الملابس الخاصة بأفراد عائلة داسم.

وتعيش عائلة حداد فترة عصيبة خاصة بعد مقتل ابنهم الأكبر خلال حفل الزفاف في الحلقة الأولى، وانتحار شقيقه الأصغر خلال الحلقات الماضية بعد إخفاقه خلال إحدى الدوريات الأمنية المسئول عنها أثناء مشاركته في الحرب برفقة شباب المليشيا، وهو الفشل الذي أدى إلى مقتل الكثير من رفاقه.

الأبن الأصغر استسلم لمشاعر الضعف النفسي الخاصة به عقب حديثه مع والدته التي يسكنها داسم حيث يعمل على تنفيذ خطته بالتزاوج والحصول على ابن له.

اقرأ المزيد:

أبطال مسلسل الزيارة الحلقة 8

يشارك في بطولة مسلسل الزيارة عدد كبيرة من النجوم المصريين واللبنانيين وهم: دينا الشربينى، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبده شاهين، وسيرينا الشامي، برفقة مجموعة من الفنانين أيضا.

الزيارة من إخراج المخرج الأسباني أدولفو مارتينيز، وإنتاج شركة طارق خوسيه غطاس، موسيقى تصويرية تامر كروان، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم.

تعرض منصة شاهد حلقتين متتاليتين يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى