مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل دار غريب الحلقة 28 كاملة

نجح مسلسل دار غريب الحلقة 28، في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الكويت والوطن العربي، بسبب أحداثه المؤثرة والشيقة.

تم تصوير المسلسل الذي يجمع ثلاث حقب زمنية، حيث تبدأ أحداثه مع نهاية الستينيات، وتستمر إلى بداية الثمانينيات، ويجمع عدة جوانب، منها: التراثية والسياسية والاجتماعية، في الكويت والبحرين.

وعبر الفنان عبدالمحسن النمر عن سعادته بعد انتهائه من تصوير مشاهده في المسلسل الخليجي “دار غريب”، ويشارك في بطولته عدد كبيرة من نجوم الدراما الخليجية، عبدالمحسن القفاص، شيماء سبت، ميس كمر، جمعان الرويعي، عبدالله بوشهري، سارة العنزي، محمد عاشور وشيماء رحيمي.

وقال النمر في حسابه بـ”انستقرام”:”انتهت حكاية غريب، تلك الشخصية المسكونة بالحياة بكل جوانبها من حزن وفرح، ووجع وراحة بال، عمق يصل إلى ما بعد المحتوى، صاغها بحرفية عالية الكاتب حسين المهدي، وأظهرها بكل وعي المخرج حسين الحليبي، وأنتجها ماجيك لينس محسن ملا حسين ومحمد عاشور، ببذل وبذخ، لتسكن روحي وخلايا جسدي، وكل ما أتمناه أن تكون الشخصية بمستوى توقعاتكم”.

وشكر النمر زملائه النجوم، قائلا: “شكرا لزملائي النجوم الذين ساهموا بكل حب بعطائهم المتفرد. شكرا لإخواني الفنيين على ما بذلوه من جهد. شكرا للبحرين وأهلها على هذا الاحتواء”.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل دار غريب

يجسد النمر شخصية “غريب” المتفتح من الجانبين الثقافي والفكري، حيث أنه مفعم بكتابة المقالات في الصحف والمجلات المحلية والخارجية، ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة.

تبدأ الأحداث بعد عودة الشاب الوسيم ناصر من إيطاليا إلى القرية البسيطة التي يعيش فيها غريب برفقة زوجته وبناته، وفجأة تقع ابنته وبنات القرية في حب ناصر.

تدور الأحداث بعد موت أسماء داخل منزلها بسبب هروب ابنتها ندى، ودخول زوجها غريب إلى السجن بعد رفع شقيقة دعوى قضائية ضده.

يقرر غريب الانتقام من ناصر لأخذ حقه، بينما يقوم بدر بالاعتداء على زوجته الأولى سلوى بالضرب المبرح حتى تفارق الحياة، ويدخل الأخير في حالة نفسية بسبب موت سلوى على يده.

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل دار غريب

تعرض قناة MBC1، الحلقة الجديدة من المسلسل الخليجي دار غريب يوميا من الأحد إلى الخميس، في الساعة 8 مساء بتوقيت جرينتش، و9 مساء بتوقيت الجزائر، و10 مساءا بتوقيت مصر، و11 مساءا بتوقيت السعودية، و12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

بالإضافة إلى ذلك تعرض منصة “شاهد VIP” المسلسل قبل عرضه على MBC1 بـ 24 ساعة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى