مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الحلقة 10 كاملة

يستمر عشاق الدراما الكوميدية في متابعة الحلقة 10 من مسلسل موضوع عائلي، خاصة بعد أن علمت سارة بقيام الأستاذ إبراهيم بالتوقيع على عقود التنازل  الخاصة بحق الإدارة، علاوة على المحاولات التي بذلتها عائلة الأستاذ إبراهيم من أجل الحصول على العقد مرة أخرى.

مسلسل موضوع عائلي الحلقة  10 تبدأ أحداثه  من الشيف إبراهيم الذي  يفاجئ بوجود ابنه من زوجته المتوفاة والتي لم يعلم عنها أي شئ، حيث لم يرغب والد زوجته في أن يكون له أي علاقة له بها، إلا أدمان خالها خالد في ميراثها الشرعي جعله يلجأ إلى إبراهيم من أجل إتمام عملية انتقال المعاملات التجارية إليها عندما تبلغ السن القانوني.

بدأت منصة شاهد VIP في عرض مسلسل موضوع عائلي بداية من 25  نوفمبر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق مكون من 10 حلقات، تردد الفنان ماجد الكدواني في البداية من مسألة الموافقة على القيام بالبطولة المطلقة إلا أن المخرج أحمد الجندي نجح في تعديل رأيه.

تفاصيل الحلقة  10 مسلسل موضوع عائلي

تبدأ أحداث الحلقة  الجديدة من مسلسل موضوع عائلي، عندما نجح الأستاذ إبراهيم في الحصول على العقد الذي قام بالتوقيع عليه، قبل إتمام عملية تفعيل العقد في الشهر العقاري، حيث علم بخطط خالد بالاستيلاء على أموال ابنته سارة، عندما جلس مع غازي رجل الأعمال ذو النفوذ الذي يدين خالد بمبلغ أكثر من 5 مليون دولار.

وعلى الرغم من حالة الغضب العارمة التي انتابت سارة بعد علمها بتوقيع الأستاذ إبراهيم على عقد التنازل عن الإدارة، إلا أن الظروف التي وقفت وراء قيامه بتلك الخطوة حالت دون أن يكون لها أي رد فعل عنيف.

أبطال مسلسل موضوع عائلي 10

مسلسل موضوع عائلي من بطولة ماجد الكدواني في أول بطولة مطلقة له، إلى جانب محمد شاهين، إيناس كامل، شيرين رضا، حسام داغر، رنا رئيس، عبد الرحمن احمد، وهو من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، إخراج أحمد الجندي.

تذاع الحلقة 10 من مسلسل موضوع عائلي يوم الجمعة على منصة شاهد VIP حيث يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل الكوميدي الاجتماعي الشيق على المنصة.

أختيار المحررين:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى