المنوعات

سبب اعتقال شهد الطائي

تم اعتقال شهد الطائي ورفيقتها بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة المرور في بغداد. تم نقلهما إلى سجن الصالحية وتم تدوين افادتهما. قرر قاضي التحقيق حجزهما لمدة 4 أيام لاستكمال التحقيقات. صدرت تصريحات من حساب انستغرام باسم “شهد الطائي” لتوضيح ملابسات القضية وأكدت أن الفيديو الذي تم تداوله لم يعكس الحقيقة الكاملة وكان يظهر فقط ردة فعلها بسبب الاعتداء من قبل ضابط المرور. أوضحت الطائي أن وظيفة ضابط المرور هي تنظيم السير ومحاسبة المخالفين وليس الاعتداء والسب والشتم والضرب. تعهدت بتقديم شكواها إلى رئيس الوزراء ووزير الداخلية ونفت صلتها بأي سياسي أو نائب. من جانبه، أصدر وزير الداخلية تكريمًا لضباط الشرطة ودعمهم في مواجهة الاعتداءات.

سبب اعتقال شهد الطائي

تم اعتقال شهد الطائي ورفيقتها بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة المرور في بغداد، حيث تم إيداعهما في سجن الصالحية. قد تم تدوين افادتهما وصدور أمر من قاضي التحقيق بحجزهم لمدة ٤ أيام لاستكمال التحقيقات.

في وقت سابق، نشرت شهد الطائي، على حسابها في انستغرام، توضيحًا حول ملابسات القضية. أكدت أن الفيديو المتداول لم يعكس الحقيقة الكاملة وأنه يظهر فقط ردة فعلها نتيجة اعتداء رجل المرور عليها. وأشارت الطائي إلى أن وظيفة رجل المرور هي تنظيم حركة المرور ومحاسبة المخالفين، وليس الاعتداء والسب والشتم والضرب.

من جانبه، أعلن الإعلامي أحمد ملا طلال عن صدور مذكرة اعتقال بحقه وضيف حلقته التي شهدت انتقادًا لـ “فساد الجيش” الفنان إياد راضي.

تأتي اعتقال شهد الطائي في سياق حادثة مقتل اثنين من المتظاهرين وإصابة 150 آخرين في ساحة التحرير، مما أثار تساؤلات حول توقيت اعتقالها.

حظيت قضية اعتقال شهد الطائي باهتمام واسع من قبل الجمهور والمجتمع، حيث أثارت جدلاً واسعًا حول حقوق النساء وحرية التعبير.

يُذكر أن اعتقال شهد الطائي يأتي في ظل التطبيق الصارم للقانون في العراق ورغبة السلطات في تطبيق العدالة ومعاقبة المعتدين.

يصعب حالياً تحديد السبب الدقيق لاعتقال شهد الطائي، وما زالت التحقيقات جارية لكشف كافة الملابسات المحيطة بهذه القضية.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى