رياضة

يلا شوت بلس: مباراة الشباب والطائي مباشرة 28-10-2021 في الدوري السعودي

ما هو موعد مباراة الشباب والطائي مباشرة والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين ومعلق المباراة

تعرف معنا على موعد مباراة الشباب والطائي مباشرة التي ستقام على استاد الامير فيصل بن فهد يوم الخميس الموافق 2021/10/28 ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي، وما هي التشكيلة المتوقعة للفريقين مع الموعد والقنوات الناقلة للمباراة؟

ما قبل المواجهة:

يسعى فريق الشباب للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط من أجل الاستمرار على صراع اللقب حيث يحتل ثالثا في جدول ترتيب الدوري.

بينما يسعى فريق الطائي لتصحيح الأمور والابتعاد عن مراكز الهبوط علما بانه يتواجد المركز ال15

حقق الشباب فوزاً كبيراً في اخر مواجهة ضد فريق طامع للقب ويقع في المركز الثاني نادي الاتحاد بعد هز شباكه مرتين دون رد.

لم يخسر فريق الشباب في اخر 5 مباريات خاضها بالموسم حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مبارتين،بينما حقق الطائي الفوز في مبارتين من اخر 5مباريات لعبها.

يملك نادي الشباب ثاني أقوى خط هجوم بالدوري بعد الاتحاد بفارق هدفين بينما يملك الطائي ثاني أسوء خط هجوم.

ترتيب الفريقين:

يتواجد فريق الشباب في المركز الثالث في جدول الترتيب للدوري السعودي برصيد 15 نقطة وتفصله 3 نقاط عن الصدارة، حيث لعب 9 مواجهات فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مبارتين في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

بينما يتذيل فريق الطائي ترتيب الدوري في المركز ال15 برصيد 7 نقاط من خلال 8 مباريات خاضها في الدوري،حيث فاز في مبارتين وتعادل في مباراة وحيدة وخسر في 5 مباريات في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الشباب والطائي:

يلتقي الفريقين على استاد الامير فيصل بن فهد مساء يوم الخميس الموافق 28-10-2021 ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستكون الساعة 7:50 بتوقيت السعودية، والساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:50 بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:

ستذاع المباراة على قنوات SSD HD الساعة 7:50 بتوقيت السعودية، والساعة 6:50 بتوقيت القاهرة، والساعة 8:50 بتوقيت ابو ظبي، بصوت المعلق جعفر الصليح.

المواجهة مباراة الشباب ضد الطائي
البطولة بطولة الدوري السعودي للمحترفين
موعد المباراة الخميس 28 أكتوبر 2021 ، الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة قنوات SSD HD
ملعب المواجهة استاد الامير فيصل بن فهد

ورصد طاقم قيام العديد من محبي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تبث مباراة الشباب والطائي، مباراة الشباب والطائي اليوم، مباراة الشباب والطائي مباشرة، مباراة الشباب والطائي يلا شوت، موعد مباراة الشباب والطائي، تاريخ مباراة الشباب والطائي، لذا فقد قررنا الإجابة عن كل هذه العبارات البحثية والتي جاء فيما أعلاه.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى