الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم النسيان 2013 برابط مباشر

دائما ما تسعى صناعة السينما الأمريكية إلى صنع حالة من الإثارة والتشويق في أعمالها، ويعد فيلم النسيان من الأعمال السينمائية التي صدرت في عام 2013‘ وحققت العديد من النجاحات الواسعة في ذلك الوقت، حيث أقبل العديد من الأفراد على مشاهدته في دور العرض، كما تمكن من التصدر في مستوى الايرادات التي بلغت قيمتها ال 200 مليون دولار أمريكي، وذلك لتطرق فيلم النسيان إلى عناصر الخيال العلمي التي يبحث عنها الكثيرون.

 

وفي عام 2013، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم النسيان، والذي شارك في بطولته العديد من نجوم هووليود، وأبرزهم، الممثل الأمريكي توم كروز، والممثل مورجان فريمان، والممثلة أولجا كوريلنيكو، ميليسا ليو، زوى بيل ، اندريا، ونيكولاى كوستير.

 

ودارت أحداث فيلم النسيان، التي بدأت مع تطور البشرية، والحياة على كوكب الأرض، يقف جاك هارير (توم كروز) دون غيره في مواجهة مع الماضي، حيث تبدأ مغامرته أثناء محاولته استخراج بعض المواد الحيوية من الأرض بعد انتهاء الحروب المدمرة التي قادها كائنات السكاف. ومع بشارة الانتهاء من مهمته يفاجأ بضرورة إنقاذه امرأة غريبة داخل سفينة فضائية محطمة، وتقع العديد من الأحداث الغريبة التي يجد نفسه من خلالها مسئول مسئولية كاملة عن مصير البشرية وإنقاذها.

وتكلفت ميزانية الفيلم في عام 2011 140 مليون دولار، وتم البدء في تصوير العمل السينمائي في عام 2012، وخرج إلى دور العرض في 2013، وتخطت إيردادت الفيلم ضعف الإنتاج، الأمر الذي يعتبر نجاح للفيلم أشاد به الكثير من الناقدين في ذلك الوقت.

ومن ناحية أخرى، يعتبر فيلم النسيان العمل رقم 20 للمثل الأمريكي توم كروز، التي تمثلت أبرزها في التالي، حب لا نهاية له، الصنابير، الغرباء، ويجن، وكل الخطوات الصحيحة، ولون المال، وكوكتيل، ورجل المطر، وأيام الرعد، ولهذا يوفر لكم موقع جمال المرأة رابط التحميل الرئيسي.

مشاهدة وتحميل فيلم النسيان برابط إيجي بست

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى