الرئيسية

مشاهدة الفيلم الدنماركي 2022 SPEAK NO EVIL

الرعب ليس للجميع، ولكن إذا كان الأمر كذلك بالنسبة لك، فلن تنقصك الاكتشافات المثيرة. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

هذا النوع في حالة صحية رائعة في عام 2022 وقد تمت دعوة الجماهير للتحقق من أمثال Nope و Crimes of the Future و Barbarian و Scream و Prey و Men والمزيد حتى الآن.

ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير لنتطلع إليه وأحد أحدث ما يجذب انتباه عشاق الرعب هو Speak No Evil.

من إخراج كريستيان تافدروب، حاز الفيلم الدنماركي على إشادة النقاد مؤخرًا، لذا إليك مكان المشاهدة …

Speak No Evil متاح للبث على Shudder من الخميس 15 سبتمبر وبدأ العرض في مسارح مختارة في الولايات المتحدة يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022.

بالنسبة لأولئك غير المألوفين، فإن Shudder هي خدمة بث تقدم للمشتركين مجموعة من أفلام الرعب والإثارة والعبادة، والتي تتميز بمحتوى حصري ومجموعة متنوعة من الكلاسيكيات.

تبلغ تكلفة الاشتراك 5.99 دولارات فقط / 4.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا أو يمكنك الدفع مقابل اشتراك سنوي مقابل 56.99 دولارًا / 49.99 جنيهًا إسترلينيًا.

يمكن لمشتركي Amazon Prime Video أيضًا الاشتراك في قناة Shudder عبر Amazon حيث يتوفر Speak No Evil أيضًا في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

يركز الفيلم عدسته على عائلة دنماركية تزور عائلة هولندية التقوا بها أثناء العطلة. ومع ذلك، سرعان ما يظهر العداء على السطح ويهدد باستهلاك الأسرة الدنماركية.

“إنه مزعج بطريقة لا تتوقعها”

شارك المخرج في كتابة الفيلم مع شقيقه مادس وشارك مؤخرًا بعض الأفكار خلال محادثة مع Entertainment Weekly :

“لقد اتفقت مع أخي [على] أننا نريد عمل الفيلم الأكثر إثارة للقلق في تاريخ الفيلم الدنماركي. قال الممثلون لا للمسبوكات لأنهم اعتقدوا أن آخر 20 صفحة كانت أكثر من اللازم، وطلب مني كثير من الناس إعادة كتابة ذلك. حاولت إعادة كتابته بمزيد من الأمل في النهاية، وبعد ذلك أصبح فيلم رعب أمريكي سيئًا “.

وتابع: “هذا ليس منطلق هذا الفيلم. لكنه مزعج بطريقة لا تتوقعها. إنه ليس فيلم رعب به الكثير من مخاوف القفز أو العناصر الخارقة للطبيعة أو الدم أو العنف. أعتقد أنه أكثر نفسية وربما أكثر حميمية لأنه يتعامل مع شيء يمكننا جميعا تجربته “.

 

أبطال الفيلم

يمكنك التحقق من الممثلين المركزيين وأدوارهم أدناه:

  • مورتن بوريان في دور بيورن
  • سيدسل سيم كوخ في دور لويز
  • Fedja van Huêt في دور باتريك
  • كارينا سمولدرز بدور كارين
  • ليفا فورسبيرج بدور أغنيس
  • ماريوس دامسليف في دور هابيل
  • هشام اليعقوبي بدور Muhajid
  • جيسبر دوبونت في دور جوناس
  • ليا باستروب روني بدور فاي
  • أدريان بلانشارد في دور ديريك
  • سارينا ماريا روسا بدور هانا

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى