مسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم المشاغبات والكابتن برابط مباشر

يعد فيلم المشاغبات والكابتن من الأعمال السينمائية المتميزة التي صدرت في أوائل التسعينات من القرن الماضي، حيث عمل الفيلم على تصوير المهام الصعبة التي يتعرض لها قائد الطائرة والمضيفات في الجو، ومدى تحكمهم في هذه الأزمات، وعرض القصة بشكل درامي وكوميدي وتراجيدي، وحاز عمل المشاغبات والكابتن على إعجاب الكثير من الجماهير في ذلك الوقت.

وفي عام 1991، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم المشاغبات والكابتن، والذي حاز على إعجاب الكثير من المشاهدين في ذلك الوقت، وحقق مبالغ جيدة في مستوى الايرادات.

أبرز المشاركين في فيلم المشاغبات والكابتن

وشارك في بطولة فيلم المشاغبات والكابتن العديد من نجوم السينما في ذلك الوقت، أبرزهم، الفنان ممدوح عبدالعليم، والفنانة أثار الحكيم، والفنانة هالة صدقي، والفنانة غادة الشمعة، وصبري عبدالمنعم، وبسام رجب، ومحسن سرحان، وأنجيل أرام، ومنصور الجوهري، ونبوية سعيد، ونادية شمس الدين، وعزت عبدالجواد.

أحداث فيلم المشاغبات والكابتن

ومن ناحية أخرى، دارت أحداث فيلم المشاغبات والكابتن حول، (هدى) و(عزة) و(إيمان) ثلاث مضيفات جويات، يتلقين تحذيرًا بوجود راكب داعية للسلام بين دول العالم، تتعقبه عصابة دولية إرهابية ينتشر أفرادها على متن الطائرة لاختطافه وقتله. تبادر المضيفات الثلاث لإحباط خطة اغتيال الهادي وإنقاذه، لكن بمجرد وصول الطائرة لأثينا، تقوم العصابة باختطاف المضيفات الثلاث كرهينات. عندما يعلم (حسام) كابتن الطائرة باختطاف المضيفات الثلاث يهرع لنجدتهن.

أبرز أعمال الفنان ممدوح عبدالعليم

والجدير بالذكر، أن الفنان ممدوح عبدالعليم شارك في العديد من الأعمال السينمائية خلال مسيرته الفنية، أبرزها، شط اسكندرية،وحكايات مجنونة، وأبيض في أبيض، والحب موتا، والسيدة الأولى، وهز الهلال ياسيد، ويامصراوية، والفريسة والصياد، وقهوة المواردي، وكتيبة الإعدام.

يمكنك مشاهدة وتحميل فيلم المشاغبات والكابتن من خلال الرابط التالي .

مشاهدة وتحميل فيلم المشاغبات والكابتن من إيجي بست مباشر

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى