مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل رياح الحب الموسمية الحلقة 7 

مشاهدة مسلسل رياح الحب الموسمية الحلقة 7.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي رياح الحب الموسمية الذي يعرض على شاشة mbc Bollywood، بشخص يسأل بريا أين المقبلات لتخبره بأنها لا تعلم، ليقول لها الرجل إذا هل بإمكانك أن تسألى خادم آخر، أتت ساندى وأخبرت بريا بأن الجميع يريدها من أجل عقد الخطوبة.

سمع الرجل هذا واعتذر لبريا وأخبرها أنه كان يعتقد أنها إحدى الخدم، حيث كانت ساندي على وشك أن توبخ الأخير لكن بريا قالت لا بأس وعلى أى حال العمل في حفل ضخم ليس شيء سيء بلا أمر يفتخر به.

تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل رياح الحب الموسمية 

أخذت ساندى بريا إلى الغرفة حيث أتت سارا وسألتهم عن ما حدث، لتخبرها ساندى بأنها تساعدها في تحضير بريا قليلا لأنها لا تظهر أنها مميزة لدرجة اعتقدها أحد الأشخاص أنها من الخدم.

أخبرتها بريا أنها مرتاحة هكذا، ولكن طلبت منها ساندى أن تصمت، ثم ذهبت ساندي فسارا تخبر بريا بأنها يجب أن تضع القليل من مساحيق التجميل، ولكن بريا ترفض حيث طلبت سارا منها أن تفعل هذا من أجل والدتها.

مسلسل رياح الحب الموسمية الحلقة 7

في وقت لاحق يجلس ماهيندرا وراح يسأل خاله لم أتي إلى هنا ليخبره بأنه تشاجر مع راخى وراج لأنه يريد أن يحضر حفل زفاف ابنته، ولكنهم كانوا يمنعوه لذلك ترك المنزل.

سأل ماهيندار إذا كان بإمكانه أن يظل في المنزل اليوم لتخبره الخاله بأن هذا منزلهم وهم موافقين، حيث يقول الأخير لميرا إذا كانت لديك مشكلة فأخبريني وسوف أذهب، تخبره ميرا أنه لا بأس بأن يظل حتى موعد الزفاف.

يذهب الجميع بعد ذلك إلى غرفهم ويخرج ماهيندار هاتفه ويرسل رساله يقول فيها أنه وصل للمنزل والآن لن يتمموا الزفافين.

مواعيد عرض مسلسل رياح الحب الموسمية

يعرض مسلسل “رياح الحب الموسمية” من يوم الأحد إلى الخميس، عبر قناة «mbc Bollywood»، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر، والثامنة مساء بتوقيت السعودية.

بالإضافة إلى ذلك يتم اعادة المسلسل الدرامي في تمام الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت مصر، والواحدة والنصف صباحًا بتوقيت السعودية.

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 13 كاملة

مشاهدة مسلسل الفرح فرحنا الحلقة 27 كاملة

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 14 الرابعة

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى