مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 14 الرابعة

مشاهدة مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 14.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من الموسم الثالث من مسلسل ابو العروسة، استيقاظ عبد الحميد يوم حناء ابنته هاجر على أصوات تنظيف المنزل، حيث وجد عاملة منزل أتت بها زوجته عايدة حتى تساعدها في تنظيف المنزل لاستقبال الضيوف من أجل حضور حفل حناء هاجر.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

طلب عبد الحميد من ابنه أكرم مساعدته في الترتيب للمناسبة ولكن أكرم كان متوجها إلى مكتبه مع مريم، حيث طلب منها أن توصله لمكت الذي يقع فوق عيادتها مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك اتصل عبد الحميد بصديقيه ملاك وجابر، وبعد حضورهم طلب منهما مساعدته في بعض الأشياء في حديقة المنزل، حيث اشترطوا عليه أن يحضر لهما وجبة إفطار أولا.

قام عبد الحميد بإطفاء الأنوار في المنزل، وجعل انوارا فقط على صور ابنته هاجر في جميع مراحل عمرها، ثم قام بإضاءة حديقة المنزل، ثم نزل ليلقى كلمة على حضور حفل حناء هاجر.

قال عبد الحميد لهم أنه وضع صور هاجر في مراحل طفولتها لأنه هو ووالدتها حتى يوم حنتها يرونها هذه الطفلة الصغيرة.

ثم طلب عبد الحميد من جميع الحضور أن يأخذ كل واحد منهم ظرف ويقوم بتنفيذ ما فيه، فأخذت السيدات أظرفه وأخذ الرجال اظرفهم وكل واحد منهم نفذ ما في الظرف الخاص به، حيث كان أغلب ما في هذه الظروف هي أوامر لم يفتح الظرف وينفذ ما فيه.

مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة 14

شهدت أيضا الحلقة اعتذار عبد الحميد عن عدم استكمال حفل الحناء والزفاف بعد أن طلبت منه ابنته هاجر التحدث معه على انفراد، ثم استدعى يوسف الذي خرج مسرعا وترك الحفل دون أن يتحدث إلى أحد.

ثم خرج عبد الحميد وعلى وجهه علامات الحزن وقال للحضور أن الزواج لن يتم مما تسبب في ذهول جميع المعازيم.

أبطال مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

يشارك في بطولة مسلسل ابو العروسة 3، سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، وندا عادل.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى