معلومات تقنية

مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5 الموسم الخامس والعشرون

مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5..!! منذ أن بدأ بث Silent Witness لأول مرة في عام 1996، نمت دراما الجريمة لتصبح واحدة من أطول البرامج التلفزيونية عرضًا في العالم، بمساعدة طاقم عمل دائم التطور حيث تأتي الشخصيات وتذهب.

للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين للدراما التاريخية، تعيد Silent Witness أحد أعضاء فريق التمثيل الأصليين الذين يهدد نداءهم للمساعدة من فريق Lyell بإفساد عربة التفاح.

مع تقدم المسلسل، رحبنا بمجموعة من الوجوه الجديدة والمألوفة والحلقة 5 لا تختلف لأن الفصل الأخير من Silent Witness الموسم 25 يقدم مجموعة من النجوم الضيوف في فريق التمثيل.

SILENT WITNESS الموسم 25، الحلقة 5: تاريخ الإصدار ومعاينة المؤامرة

تُعرض الحلقة الخامسة من مسلسل سايلنت ويتنس الخامس والعشرون على قناة بي بي سي وان في تمام الساعة 9 مساءً يوم الإثنين 6 يونيو 2022.

على عكس المسلسلات السابقة، التي تم تقسيمها إلى قصص من حلقتين، فإن جميع الفصول الستة من الدفعة الجديدة هي جزء من قوس واحد مترامي الأطراف بعنوان التاريخ.

في الحلقة الخامسة، ألقى مقتل الصحفي الاستقصائي الذي كان يبحث في أحداث الحلقات السابقة الضوء على Sam Ryan، الذي لا يزال دوره في السلسلة 25 يشوبه الغموض.

في مكان آخر، بدأ Nikkie وفريق Lyell في إدراك أن أدلة الحمض النووي التي يعتمدون عليها بشكل كبير قد لا تكون موثوقة كما هو مأمول مثل عينات الدم التي تم التلاعب بها والتي تهدد بعرقلة التحقيق.

مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5
مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5

مسلسل SILENT WITNESS الموسم الخامس والعشرون الحلقة 5

كما هو الحال دائمًا في Silent Witness، نعيد الانضمام إلى فريق Lyell في الموسم 25 بينما يرحب طاقم الحلقة 5 بمجموعة من الوجوه الجديدة والمألوفة كنجوم ضيوف.

رئيسي ومتكرر

  • إميليا فوكس بدور دكتور نيكي الكسندر
  • ديفيد كيفز في دور جاك هودجسون
  • جينيسيس لينيا بدور سيمون تايلر
  • أماندا بيرتون في دور الأستاذ سام ريان
  • ماثيو جرافيل بدور توم فولكنر
  • لويد إيفريت بدور ديفيد ماشابا
  • جينا براميل بدور فيونا ماشابا
  • هيو كوارشي في دور جومو ماشابا
  • إيان بوليستون-ديفيز بدور DSI Ronnie Boyle
  • شيرين فرخوي بدور DS Martine Chalal
  • ديفيد ليون في دور أوسكار هاريس

ضيف النجوم

  • إيمي كيلي بدور دي سي شارون غريفيث
  • كريس أندرسون بدور أوليفر ميهان
  • كيفن شين في دور إيثان دالي
  • ايدان تشينج في دور لويس دالي

ضيف ستار الضوء

مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5
مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5

إيان بوليستون-ديفيز بدور DSI Ronnie Boyle

بعد تقديمه في الحلقة 1، تغيب DSI Ronnie Boyle و DS Martine Chalal عن الفصول القليلة الماضية، لذا إليك تحديث سريع إلى جانب عودتهما في الحلقة 5.

الممثل المولود في ويلز إيان بوليستون-ديفيز هو واحد من أكثر النجوم الضيوف خبرة في المسلسل 25 حيث تتباهى سيرته الذاتية بأكثر من 90 دورًا تمثيليًا، بما في ذلك ظهوره السابق في Silent Witness مرة أخرى في عام 2007.

ظهر الممثل البالغ من العمر 63 عامًا لأول مرة في عام 1983، وقد ظهر أبرز ظهور له منذ ذلك الحين في شارع التتويج حيث لعب دور أوين أرمسترونج في أكثر من 500 حلقة، طريق واترلو، مارسيلا، بيوولف: العودة إلى شيلدلاندز، اعتراف و Tin Star و DI Ray و Starz’s Pennyworth series.

شيرين فرخوي بدور DS Martine Chalal

على عكس إيان بوليستون-ديفيز، تمتلك الممثلة شيرين فرخوي ثمانية أدوار فقط باسمها مع ظهورها الأكبر مؤخرًا في ITV’s The Ipcress File بينما ظهرت أدوار أخرى في Doctors و Vera و The A Word و Waterloo Road.

كريس أندرسون بدور أوليفر ميهان

أول وصول جديد في الحلقة 5 هو كريس أندرسون الذي يتولى دور أوليفر ميهان.

بدأ كريس مسيرته التمثيلية في عام 2005 واستمر منذ ذلك الحين في كسب 18 ائتمانًا مع أدوار في سلسلة HBO’s Rome و Doctor Who و Coronation Street and Doctors حيث لعب ثلاث شخصيات مختلفة في مناسبات منفصلة.

إيمي كيلي بدور دي سي شارون غريفيث

مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5
مسلسل SILENT WITNESS الحلقة 5

إيمي كيلي المرشحة لجائزة بافتا هي أبرز الوافدين الجدد في الحلقة الخامسة حيث تقوم بدور دي سي شارون غريفيث.

حصلت الممثلة المولودة في نيوكاسل على استراحة كبيرة في فيلم Sket بينما جاء أبرز أعمالها في المسلسل المرشح لـ BAFTA Wolfblood على CBBC. في الآونة الأخيرة، ظهر إيمي في The Duke ومن المقرر أن يظهر في فيلم الإثارة السياسي This Scepted Isle لاحقًا في عام 2022.

كيفن شين في دور إيثان دالي

ينضم كيفن شين إلى فريق العمل بدور إيثان دالي في الحلقة 5.

الممثل لديه أكثر من 25 دورًا باسمه مع ظهور ملحوظ في فيلم Netflix أمير عيد الميلاد: الطفل الملكي، العقول الجنائية، LA’s Finest  Unlocked ومجموعة من الأدوار الصوتية لألعاب الفيديو بما في ذلك Total War: Three Kingdoms و 2017 Star Wars : جبهة القتال الثاني.

ايدان تشينج في دور لويس دالي

وأخيرًا، ننتهي مع Aiden Cheng الذي يتولى دور Lewis Daley.

يمكن القول إن أفضل ما اشتهر به أيدن هو دور فريدو هارفي في Harlots بينما ظهرت مظاهر أخرى في The Girlfriend Experience and Devils بينما من المقرر أيضًا أن يظهر في الموسم الرابع من Netflix’s You.

يستمر موسم Silent Witness 25 كل يوم اثنين وثلاثاء على BBC One و iPlayer حتى 7 يونيو.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى